مباشر


الرئيس التونسي يصادق على الدستور الجديد منذ 17 ساعة 2022-08-17 23:17:24
وزير الداخلية الجزائري: نحاول السيطرة على الحرائق لكن درجات الحرارة والرياح تصعب المهمة منذ 17 ساعة 2022-08-17 23:11:57
جنبلاط: لن أجرؤ على اقتراح أسماء مرشحين للرئاسة منذ 17 ساعة 2022-08-17 23:02:57
مستشار الأمن القومي الأميركي يرحب بعودة العلاقات الإسرائيلية التركية ويصفها بالتطور المهم منذ 17 ساعة 2022-08-17 22:55:18
بلومبرغ: شركة "أبل" ستقدم IPhone 14 في 7 أيلول ومن المقرر بدء المبيعات في 16 أيلول منذ 18 ساعة 2022-08-17 22:27:07
وزير الداخلية الجزائري: ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات شرقي البلاد إلى 26 وفاة منذ 18 ساعة 2022-08-17 22:26:31
الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابتان برصاص الاحتلال الحي قرب مخيم عسكر الجديد بنابلس منذ 18 ساعة 2022-08-17 22:26:09
قضاة لبنان: راتب القاضي الذي أمضى بالخدمة ما يقارب الـ40 عاماً لا يتجاوز الـ8 ملايين.. فلتجدوا حلولاً دون حجج منذ 19 ساعة 2022-08-17 21:40:51
مستشار الوفد الإيراني في مفاوضات فيينا لسكاي نيوز عربية: الولايات المتحدة هي من انتهكت الاتفاق النووي منذ 19 ساعة 2022-08-17 21:40:07
العربية عن الرئاسة الجزائرية: سقوط عدد من الضحايا جراء الحرائق في ولايات شرق البلاد منذ 19 ساعة 2022-08-17 21:27:45
إيران أكدت تقديم مقترحات نهائية لإحياء المحادثات النووية واعتبرت أن "الكرة بملعب واشنطن" منذ 20 ساعة 2022-08-17 20:09:55
وزارة الصحة اللبنانيّة: تسجيل 1272 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة منذ 21 ساعة 2022-08-17 19:17:23
وزارة الدفاع الأفغانية تنفي معلومات تحدثت عن مقتل قيادي منشق عن حركة طالبان خلال توقيفه من قبل قوات الأمن (سكاي نيوز) منذ 22 ساعة 2022-08-17 18:39:24
الأمين العام للناتو: روسيا تحتل شبه جزيرة القرم بطريقة غير شرعية ولأوكرانيا الحق في الدفاع عن نفسها (الجزيرة) منذ 22 ساعة 2022-08-17 18:38:20
الداخلية الفرنسية: اعتقال 26 شخصا منذ بداية الصيف بتهمة إشعال الحرائق في الغابات منذ يوم 2022-08-17 15:48:48
روسيا تعين قائدًا جديدًا لأسطولها البحري في القرم منذ يوم 2022-08-17 15:36:50
مصلحة تسجيل السيارات والآليات في الدكوانة تشهد زحمة مواطنين جراء عطل إلكتروني ما أدى إلى توقّف إنجاز المعاملات (الوكالة الوطنية) منذ يوم 2022-08-17 15:12:15
وكالة الأنباء العراقية: بدء اجتماع قادة الكتل السياسية في القصر الحكومي بناء على دعوة رئيس الوزراء منذ يوم 2022-08-17 14:22:21
لجنة المال والموازنة أنهت دراسة مواد الموازنة على أن تعقد جلسة غدًا مخصصة للأرقام النهائية التي سيجري اعتمادها للنفقات والإيرادات إضافةً للبت ببعض المواد العالقة المرتبطة بسعر الصرف (الوكالة الوطنية) منذ يوم 2022-08-17 14:16:53
اللواء عباس ابراهيم إستقبل في مكتبه وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال عصام شرف الدين وقد جرى البحث في ملف النازحين السوريين وفي آخر التطورات على الساحة المحلية منذ يوم 2022-08-17 13:30:47
بولا يعقوبيان من مجلس النواب: تقدمنا بـ4 إقتراحات قوانين تعيد إطلاق التحقيقات في ملف تفجير المرفأ منذ يوم 2022-08-17 12:51:43
الدفاع الروسية: تدمير مستودع ذخيرة للقوات الجوية الأوكرانية في منطقة سلافيانسك في إقليم دونيتسك منذ يوم 2022-08-17 12:51:22
سامي الجميل من الديمان: الاستحقاق الرئاسي مفصلي وسنقوم بكل ما يمكن لنقدّم شخصية كفوءة لديها خبرة وقدرة على طرح الحلول البنيوية على أن تكون قادرة على جمع جميع اللبنانيين منذ يوم 2022-08-17 12:51:03
صحيفة "إل باييس": الاتحاد الأوروبي سيتخذ قراره بشأن إحياء الاتفاق النووي مع إيران هذا الأسبوع منذ يوم 2022-08-17 10:54:22
ميقاتي بعد لقائه عون: تقدّمت بتشكيلة حكومية في 29 من الشهر الماضي وكان النقاش اليوم حولها وللحديث تتمة منذ يوم 2022-08-17 09:29:57
ميقاتي من بعبدا: وجهات النظر كانت متقاربة منذ يوم 2022-08-17 09:14:49
وفاة نائب رئيس مجلس النواب السابق فريد مكاري منذ يوم 2022-08-17 09:09:20
الرئيس عون يلتقي رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي في قصر بعبدا منذ يوم 2022-08-17 08:46:35
الطاقة النووية الأوكرانية: قراصنة روس شنوا هجومًا لـ 3 ساعات على الموقع الإلكتروني منذ يوم 2022-08-16 21:54:46
الخارجية الأميركية: موقفنا كان واضحا وهو أن المفاوضات الحالية تتعلق ببرنامج إيران النووي لا أكثر منذ يوم 2022-08-16 21:53:58
الخارجية الأميركية: نواصل جهود الإفراج عن مواطنينا المحتجزين في إيران منذ يوم 2022-08-16 21:39:25
الخارجية الأميركية: ما يمكن التفاوض عليه مع إيران تم التفاوض عليه مسبقا منذ يوم 2022-08-16 21:38:26
وزارة الخارجية والمغتربين: نتقدم بأحر التعازي من جمهورية أرمينيا حكومة وشعبًا بضحايا الانفجار الذي حصل في سوق سورمالو وأدى إلى وفاة وإصابة عدد من المواطنين منذ يوم 2022-08-16 21:37:26
الخارجية الأميركية: امتلاك إيران سلاحا نوويا يشكل خطرا إقليميا وعالميا منذ يوم 2022-08-16 21:36:46
الرئيس عون لقضاة لبنان: انتفضوا لكرامتكم ولا تهابوا ظلم اصحاب النفوذ وواجهوا من يقيّد عدالة القضاء في المصرف المركزي وفي انفجار المرفأ منذ يومين 2022-08-16 16:27:17
"سي ان ان": لم يتم التوصل لحلّ حقيقي بشأن إحياء الاتفاق النووي مع إيران منذ يومين 2022-08-16 16:22:25
‏زيلينسكي يدعو باتصال هاتفي مع ماكرون إلى تشديد العقوبات على روسيا منذ يومين 2022-08-16 15:37:59
‏وزير المالية العراقي يقدم إستقالته من منصبه (العربية) ‎ منذ يومين 2022-08-16 15:05:19
‏كنعان: الحكومة استخدمت مشروع الموازنة لرمي اكثر من ١٠٠ مادة مخالفة من قبيل فرسان الموازنة وتخلت عن واجباتها في معالجة موضوع سعر الصرف وفلسفة البعض بالحكومة ينطبق عليها المثل الشعبي "يلي بيعطوه بأيد بياخدو مضاعف بالايد التاني" منذ يومين 2022-08-16 15:05:03
‏كنعان: الحكومة استخدمت مشروع الموازنة لرمي اكثر من ١٠٠ مادة مخالفة من قبيل فرسان الموازنة وتخلت عن واجباتها في معالجة موضوع سعر الصرف وفلسفة البعض بالحكومة ينطبق عليها المثل الشعبي "يلي بيعطوه بأيد بياخدو مضاعف بالايد التاني" منذ يومين 2022-08-16 15:04:51
النائب العام التمييزي قرر ترك المودع بسام الشيخ حسين من دون أي ادعاء أو تعهد منذ يومين 2022-08-16 14:11:12
‏التحكم المروري: قطع السير محلة طريق سامي الصلح من العدلية باتجاه الطيونة منذ يومين 2022-08-16 12:04:29
إيران تقدم ردا خطيا على مسودة الإتفاق النووي منذ يومين 2022-08-16 11:45:06
‏‎الاتحاد الأوروبي "يدرس" الردّ الإيراني و"يستشير الشركاء" في ملف الاتفاق النووي (المفوضية) ‎ منذ يومين 2022-08-16 10:44:19
إقفال غالبية المحطات في صيدا وسط الحديث عن نفاد المخزون وعودة أزمة البنزين منذ يومين 2022-08-16 10:25:49
التلفزيون السعودي: تحطم طائرة خفيفة ووفاة قائدها بعد إقلاعها من مطار الثمامة بالرياض والسلطات تفتح تحقيقا منذ يومين 2022-08-16 10:01:33
‏الاستخبارات البريطانية: الأسطول الروسي في البحر الأسود يواصل استخدام صواريخ بعيدة المدى منذ يومين 2022-08-16 08:40:34
‏وزارة الدفاع التركية: 4 سفن سيتم تفتيشها اليوم قبل توجهها إلى أوكرانيا منذ يومين 2022-08-16 08:39:21
القناة 11 الإسرائيلية: جندي كان في نقطة حراسة وخرج منها وعند عودته أطلق عليه زميله النار بالخطأ منذ يومين 2022-08-16 00:27:19
وزارة الدفاع الروسية: لا تزال 56 سفينة من 14 دولة محاصرة في الموانئ الأوكرانية منذ يومين 2022-08-16 00:26:47


جميع الحقوق محفوظة 2022