منذ 6 سنوات | تكنولوجيا / سيّدي

من منا لا يعشق ألعاب المحمول وقد يندمج معها لساعات وتجذبه حتى ينهي مستويات اللعبة تمامًا، ولكن عندما يتعلق اختيارك للهاتف الذكي بناءً على جودته في التعامل مع الألعاب وسرعته خلال اللعب، فهناك مواصفات عليك الحرص على تواجدها في الهاتف حتى يتحقق هذا الأمر.

ولعل أبرز تلك المواصفات هي ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة والمعالج القوي، بالإضافة إلى السعر المناسب، لذلك سنعرض لكم فيما يلي أفضل الهواتف لألعاب أكثر مرحًا وتسلية.

هاتف Samsung Galaxy S7 egde

يعد هاتف Samsung Galaxy S7 egde  واحدًا من أقوى الهواتف الذكية في السوق، خاصة مع معالج Snapdragon 820 processor، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا بايت، فهو يستطيع التعامل بكل سهولة ويسر وطريقة مذهلة مع الألعاب المتاحة حاليًا على Google play، وبسعر يصل إلى 750 دولارًا، أي ما يعادل 2812 ريالًا سعوديًا.

كما أن الشاشة الكبيرة بحجم 5.5 بوصة مع الحواف المنحنية توفر رؤية أكثر وضوحًا وسهولة أكبر في اللعب، بالإضافة إلى ميزة رز اللعب والذي يوفر لك العديد من الخيارات أثناء اللعب وأبرزها تسجيل لعبك من داخل اللعبة.

هاتف هواوي Nexus 6P

إن  هاتف هواوي Nexus 6Pيعمل بمعالج قوي Snapdragon 810 processor، بالإضافة إلى عمله بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وبشاشة 5.7 بوصة من نوع AMOLED، بالإضافة إلى سعره المميز، حيث يصل سعره إلى 450 دولارًا أي ما يعادل 1690 ريالًا سعوديًا أي أقل 300 دولار من نظيره هاتف Samsung Galaxy S7 egde.

فهو بتلك المميزات يعد الأفضل من قبل التعامل مع الألعاب مقارنة بالهواتف الأخرى المتماثلة في السعر.

HTC 10

إذا كنت من هواة لعب الألعاب بصوت عال، وليس هناك خيار أمامك أفضل من HTC 10، فالشركة المصنعة تشتهر منذ وقت طويل بامتلاك هواتفها لميزة  BoomSound، بالإضافة إلى رفعها لتلك الميزة في هاتف HTC 10، كما استخدمت مكبرات صوت "إستريو".

أما من حيث الخواص الداخلية فإن هناك فارقًا بسيطًا يكاد يكون غير ملحوظ  بين قوة هاتف HTC 10  وهاتف هاتف Samsung Galaxy S7 egde، فهاتف HTC 10 يعمل بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، ومعالج Snapdragon 820.

الجانب السلبي الوحيد هنا هو أن HTC 10 ليس لديها شاشة عرض من نوع AMOLED بدلاً من ذلك اختارت تكنولوجيا Super LCD 5.

هاتف OnePlus X

قد يكون هذا الهاتف أقل سمعة وصيتًا مقارنة بغيرة من الهواتف الذكية التي لها شهرة واسعة في سوق الهواتف الذكية، إلا أن هاتف OnePlus X  يعد من أفضل الهواتف التي يجعل لعبك على هاتفك أكثر مرحًا وسهولة، وهذا لعمله بمعالج من نوع Snapdragon 801، وذاكرة وصول عشوائي وبشاشة حجمها 5.1 بوصة.

ومايميز هاتف OnePlus X  هو سعره، حيث إن سعره حاليًا هو 750 ريالًا سعوديًا فقط.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024