منذ 6 سنوات | لبنان / بيان

افتتحت جمعية "من قلبي" غرفة لعب للأطفال في مستشفى الكرنتينا الحكومي، هدفها زرع الفرحة في قلب طفل مريض من خلال تأمين مختلف الألعاب والأدوات التي يحتاجها في جو مفعم بالألوان والراحة.

لا تقتصر نشاطات جمعية من قلبي فقط على إنشاء هذا النوع من الغرف بل تساهم أيضاً في مساعدة أطفال يعانون من مشاكل إجتماعية عائلية و ذوي إحتياجات خاصة

كما تؤمن الجمعية حصة غذائية شهرية لأكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة

وتعمل من قلبي على حفظ كرامة المسن المحتاج لرعاية.

تضمن الحضور رئيسة واعضاء مجلس ادارة المستشفى السيدة كارن صقر، والجسم الطبي والتمريضي وسائر موظفي المستشفى رئيسة الجمعية السيدة ريما يونس يزبك وعائلة من قلبي

 

كما ألقت رئيسة مجلس ادارة مستشفى كارن صقر الحكومي ومديرها السيدة كارن صقر كلمة شكرت فيها الجمعية على اختيارها مستشفى الكرنتينا الحكومي لإنشاء غرفة اللعب للأطفال الذين يتعالجون فيها.

 

وألقت الإعلامية و عضو مؤسس بجمعية من قلبي الأنسة كارلا يونس كلمة شكرت من خلالها الحضور وجميع الذين ساهموا بتنفيذ الغرفة

وان كانت مستشفى الكرنتينا الحكومي المحطة الثانية التي تلت الغرفة التي أنشأتها الجمعية في مستشفى البوار الحكومي كما وسوف يليها محطات أخرى مع غرف أخرى ستنشؤها الجمعية في مستشفيات حكومية اخرى.

كما وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا المشروع شركة شرفات وطويل، مكتبة معوض، شركة السبع للاسمنت، المهندس جورج الشدياق، محلات Stereophonie، السيد ايلي ابي زيد للبرادي، السيدة فرح ابو حسن، ومؤسستي EnfantillageوToy Shop Feghaly للالعاب.

وتلى حفل الاستقبال حفل كوكتيل شرب خلاله المحتفلون نخب المناسبة. كما تتضمن العاب ترفيهية للاطفال قام بها الساحر المبدع رامي نعوس ومؤسسة cerf volant kids وقام بابا نويل بتوزيع هدايا العيد.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024