منذ 6 سنوات | حول العالم / روتانا



أقدم زوج مصري، يدعى “عاشور”، ويبلغ من العمر 34 عاما، على رفع دعوى تطليق ضد زوجته “أسماء”، والتي اكتشف خيانتها له في منزلهما في الفيوم، بينما كان هو يعمل في القاهرة من أجل توفير احتياجاتها هي وابنهما.

وبحسب ما نشرته عدد من الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، فإن “عاشور” تزوج من “أسماء” قبل 4 سنوات، وذهب معها للعيش في القاهرة ولكن أحد أقاربه أخبره بأن ظروف المعيشة أقل تكلفة في الفيوم، فاستأجر مكانا بها وجعل زوجته وابنه يعيشان هناك، بينما عاد هو إلى القاهرة من أجل عمله وكان يذهب لهم يوم الجمعة من كل أسبوع.

وقال “عاشور”: “فوجئت بابني خلال فترة الإجازة المدرسية يخبرني بأنه يريد الذهاب معي إلى القاهرة ويصر على ذلك، فأخذته معي لمدة أسبوع، وعندما قررت إعادته إلى المنزل رفض وأخبرني أن والدته تضربه وتحبسه في غرفته من أجل «سيد» الذي يعمل في السايبر”.

وأضاف: “أثارت كلمات ابني شكوكي فتركته في القاهرة مع والدتي وعدت إلى زوجتي في الفيوم للتحقق مما يقوله، فوجدت أهل المنطقة يخبروني بأن «سيد» يتردد على منزلي يوميا، فتحدثت مع زوجتي في الأمر فأخذت تتشاجر معي وطلبت مني الطلاق”.

وتابع: “أثارت زوجتي غضبي فقمت بالاعتداء عليها لتعترف بالحقيقة، فاعتذرت لي وأكدت أنها نادمة على ما فعلت، فقمت بتركها في المنزل والنزول إلى صاحب السايبر والذي كان قد هرب لإخبارها له بما حدث في الهاتف، فعدت إلى المنزل لأجدها هربت هي الأخرى”.

ولفت أنه عاد إلى القاهرة بعد ذلك وبحث عنها في منزل أسرتها ولكنه لم يجدها فلجأ إلى محكمة الأسرة لإنهاء زواجه منها.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024