منذ 6 سنوات | أبراج / روتانا




تُعد امرأة القوس واحدة من أكثر النساء تفردًا، فهي سيدة مجتمع ومغامرة ومستقلة، لا يمكنها التكيف بسهولة مع أي رجل، إلا رجال هذه الأبراج.

رجل الحمل:

تستطيع مولودة برج القوس أن تتواصل بشكل جيد عاطفيًا مع رجل برج الحمل، والتكيف مع جميع صفاته وحتى السيئة منها حيث تجمعهما طبيعة نارية مليئة بالحماس والطموح لتحقيق مستقبل باهر سويا.

أما رجل الحمل فيرى في امرأة القوس الشريكة المثالية له التي تقف بجانبه تسانده، ما يجعله يعمل على إسعادها دائما.

رجل الجوزاء:
ترى مولودة القوس في رجل الجوزاء الشريك المثالي المحب للمغامرة والحياة مثلها بطبيعته المتفائلة، فهما يقدران الشعور بالحرية ويحترمان حرية بعضهما.
ربما في شخصية كل منهما جوانب صعبة لكن يعمل الاثنين على تجاوزها العيش في سعادة معا وانطلاق وحرية، وذلك لأن مولود برج الجوزاء حين يرتبط بمولودة القوس سيكون هذا الارتباط عن قناعة كاملة.
رجل الميزان:
بطبيعته ينجذب رجل الميزان إلى المرأة القوية صاحبة الشخصية، والأنيقة ويجد كل هذا لدى امرأة القوس التي تشاركه الإعجاب ومن ثم الحب، إلى جانب أن تعرفه على جانب المغامرة في الحياة والانطلاق الذي يفقده مولود الميزان الهادئ بعض الشيء.
رجل القوس:
تجمع رجل وامرأة القوس علاقة متناغمة ومنسجمة، فهما لديهما نفس الاحتياجات والتطلعات، فليس كل رجل ونساء الأبراج الواحدة يتوافقون، لكن في حالة مواليد القوس التوافق عالٍ بينهما، وذلك لاحترام كل منهما لاحتياجات الآخر وحريته، لذلك تجدهم يذوبان عشقا ببعضهما.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024