منذ 6 سنوات | حول العالم / روتانا




بعد شهرين من زواجها طلبت زوجة من زوجها الطلاق ، وذلك بسبب عضة كلب يقطن معها بالمنزل، حيث تقول في دعواها: “الكلب عضني وزوجي لم يهتم بي”.

وحسب وسائل إعلام مصرية أوضحت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا أنها تزوجت من محاسب عمره 33 عامًا زواجًا تقليديًا، وأضافت أنها تفاجأت بعدما دخلت منزل الزوجية ووجدت كلبًا ضخمًا.

وتابعت الزوجة قائلة إنها صرخت حينها وأخبرت زوجها عن مدى خوفها من الكلاب وسألته كيف ستعيش معه في منزل واحد، لتفاجأ برد الزوج: “الكلب أوفى لي منك، وأنتي ستعيشن خادمة له”.

تستكمل الزوجة حديثها حيث تقول إنها أصيبت بالصدمة من رد زوجها، وتتابع قائلة: “عشت حياة مليئة بالرعب، وكنت خادمة للكلب وصاحبه وأجهز الأكل لزوجي والكلب، وإذا رفضت تنظيف الكلب يتشاجر معي الزوج ويتعدى علي بالضرب”.

وعندما شكت الزوجة لحماتها أملاً بأن تقنع زوجها بالتخلي عن الكلب، فوجئت برد حماتها عندما أخبرتها بأن تتأقلم على هذه الحياة وتحب الكلب.

وفشلت الزوجة في التأقلم مع تلك الحياة، موضحة أن الكلب كان يهجم عليها دائمًا بل وكان ينام معهم أيضًا، مشيرة إلى أنها إذا اعترضت تنام وحدها على الأرض.

وتضيف الزوجة قائلة إنها عندما زارها والدها فتحت الباب فهاجم الكلب عليها وقام بعضها في ذراعها، مؤكدة أن زوجها لم يهتم بإسعافها بل طلب من والدها الذهاب بها للمستشفى.

وأعربت الزوجة عن حزنها الشديد لأن زوجها لم يسأل عنها، وعندما طالب والدها الزوج بالمصالحة أخبره بأن ابنته أخطأت لتركها المنزول وكرهها الكلب.

وعندما طلب والدها منه أن يطلق ابنته أخبره الزوج بأن يذهب للمحاكم، وهو ما دفع الزوجة بإقامة دعوى قضائة للخلع.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024