طُعن حلاق شعبي حتى الموت من قبل زبون غاضب بواسطة سيخ لشوي اللحم بسبب قصة شعر سيئة كان قد سخر منه أصحابه بسببها، ويظهر الفيديو الصادم الذي نشرته صحيفة الدايلي مايل، الزبون بافل لوزيانين يطارد مصفف الشعر داني-داستان أدخاموف 24 سنة في الشارع ويطعنه ثلاث مرات في صدره انتقاما لقصة شعره التي كلفته £ 2.60، وتم التقاط المشاهد المروعة بواسطة أجهزة التسجيل في بلدة ترويتسك، على بعد 23 ميلا جنوب موسكو.

وحسب صحيفة الدايلي مايل فإن لوزيانين سار بعيدا بعد الهجوم أما السيد أدخاموف وقع على قدميه قبل أن يساعده دراج عابر ثم إستدار المعتدي ليرى ضحيته لا يزال على قيد الحياة ليرجع إليه ويقتله ببرودة عن طريق طعنه برقبته بواسطة سيخ الشواء.

ووفقا للشرطة فإن المعتدي قام بالأمر أمام المارة الذين لم يفعلوا شيئا لردعه وأن السيد أدخاموف توفي قبل وصول سيارة الإسعاف إليه.

وذكرت الصحيفة أن الضحية المعروف باسم دانيا بين أصدقائه، مهاجر غير شرعي من  أوزبكستان وكان قد أسس عملا مزدهرا بتقديم قصات شعر للزبائن بأسعار منخفضة.

وقالت الصحيفة أن لوزيانين قد ذهب لقص شعره يوم الجمعة ودفع 200 روبل وغادرعلى ما يبدو سعيدا بمظهره الجديد لكنه عاد في اليوم التالي غاضبا وكان السيد أدخاموف قد وافق على تحسين قصته وذهب مرة أخرى لكن أصدقاءه في محل قريب لتصليح السيارات قالوا له إن شعره مثل قصة شعر السجين، وقال لوزيانين فنتيفول لأصدقائه إنه لا يمكنه تحمل السخرية وعاد للبحث عن الحلاق.

وقال عضو مجلس الشيوخ الروسي انطون بيلياكوف في رسالة على موقع فيسبوك ان لوزيانين، 28 عاما إعتقل واحتجزته شرطة المرور بعد وقت قصير من جريمته بينما كان يسعى لمغادرة منطقة موسكو.

وكشفت الشرطة انه كان قد سجن من قبل بسبب السلب وسرقة السيارات.

وحسب الصحيفة فإن زبائن أدخاموف يقومون بجمع الأموال لإرسال جثته إلى عائلته في أوزبكستان.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024