ذكرت صحيفة الدايلي مايل في تقرير لها أن حبيبة المصرفي شهير في Wall Street أكدت ان حبيبها الغني حصل على ما يستحقه بالضبط بعدما قادت سيارته إلى المسبح بعد انفصالهما.

 وقالت كريستينا كوتشما، 24 عاما، أنها أرادت أن ترسل رسالة قوية وواضحة لحبيبها السابق المدير التنفيذي غاي جنتيل، بأنها ليست سعيدة بتغير الأمور بينهما، كوتشما، والتي زعمت أن غاي وعدها بتمويل عملها الخاص غضبت خلال عطلة نهاية الاسبوع عندما قطع الخبير في التجارة علاقته بها أثناء عطلتها في الباهاماس.

 ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" أن كوتشما أرسلت له رسالة بعد قطع علاقته بها: "قلت لي أنك سوف تساعدني لبدء مشروعي! تلك كانت كلماتك! الآن تريد أن تكون مستثمرا ؟؟؟ حسنا أيها المستثمر لدي مفاجأة لك في الفناء الخلفي، ابدأ مع تلك الفكرة الاستثمارية أولا." وعاد جنتيل 41 عاما، إلى منزله ليجد سيارته مرسيدس S400 متوقفة داخل حوض السباحة ويذكر أن السعر الأساسي لسيارة مرسيدس S400 أكثر من 100,000 ألف دولار.

 وقال جنتيل: "انقبض قلبي لخوفي أن تكون موجودة داخلها، لم أكن اهتم للسيارة في تلك اللحظات، ولكن بعدما أدركت أنها ليست في داخلها عندها بدأت بالإنزعاج لقدرتها على فعل شيء كهذا بعد كل ما فعلته لأجلها، ألقيت بها فألقت بسيارتي.

 وذكرت الصحيفة ان الشرطة استدعيت الى مكان الحادث، بينما قضى طاقمها اكثر من أربع ساعات في إنتشال السيارة من المياه.

 وأضاف جنتيل: "أنا حقا أحببت هذه الفتاة وأردت أن أتزوجها، لكنها ذهبت بعيدا جدا!"



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024