تعرض النجم الأسترالي تيم كاهيل لهجوم بعد استغلاله الإحتفال بهدف التأهل للمباراة النهائية لكأس العالم للترويج للراعي الجديد الخاص به، وسجل مهاجم ايفرتون السابق هدفين حيث ضغطت استراليا على سوريا يوم الثلاثاء لإبقاء أحلام المنتخب الأسترالي في كأس العالم على قيد الحياة.

وحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندت، تركت النتائج الشاب البالغ من العمر 37 عاما على مسافة مبارتين فقط من مباراة كأس العالم في روسيا في الصيف المقبل لكن الرجل في الوقت الحالي يتعرض للإنتقادات بسبب طريقة احتفاله، واشتهر كاهيل بسبب احتفاله عند تسجيل الأهداف المشهور بضرب علم الزاوية في ملعب كرة القدم وأيضا الركض حول الملعب بذراعيه الممدودتين كالطائرة.

وأضافت الصحيفة أنه بعد آخر له في الوقت الإضافي ضد سوريا جسد كاهيل علامة T بيديه الى أعلى رأسه باتجاه الجماهير، ولاحظ المعجبون أن الراعي الجديد ل كاهيل أي شركة بيع التذاكر TripADeal شكرت سفير علامتها التجارية تيم كاهيل عبر موقع تويتر وقالت في تغريدة لها: "هل لاحظتم سفير علامتنا التجارية الجديد وهو يقوم بعلامة " T "  بعد تسجيل هدف الفوز الليلة الماضية؟ تهانينا تيم! " ورد كاهيل بسلسلة من الرموز التعبيرية لطائرة.

وقال المدير العام نورم بلاك بعد ذلك "هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لنا لإضفاء الطابع الرسمي على رأس صداقتنا القوية ". "هذه نقطة انطلاق كبيرة لأشياء أكبر وأفضل، وبالنسبة لنا لا يوجد أحد أفضل لربط علامتنا التجارية به، وليس هناك رياضي يحظى باحترام أكثر في هذه البلاد".

وكان رد مشجعي المنتخب الأسترالي أقل رحمة، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي "هذا يظهر تيم كاهيل بأنه يهتم فقط بالأموال والترويج الذاتي، الإحتفال بالهدف ليس هو الوقت الجيد للترويج لعلامة تجارية تدفع لك."

وقالت الصحيفة أن كاهيل وأستراليا سيواجهان الهندوراس في مباراة التأهل الى كأس العالم في الصيف المقبل.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024