السفير - عيون

قال مرجع سياسي إن رئيس «تيار المستقبل» سعد الحريري يعتبر أنه إذا تناول أحدهم العشاء الى مائدته، يفترض به أن لا يعارضه في مواقفه نهائيا!

أخذ حزبيون على نائب متني فلشه كميونات من الزفت ومن ثم الطلب من البلديات رفع لافتات التهليل والشكر الشخصي له!

يستعد رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط لزيارة الولايات المتحدة، غداة انتهاء الانتخابات الرئاسية في الخريف المقبل.

الاخبار - علم وخبر

الضاهر يستغني عن المستقبل

يعمل النائب خالد ضاهر منذ عدة أشهر في عكار على أساس خوضه الانتخابات المقبلة، من دون التحالف مع تيار المستقبل. ويستفيد الضاهر من شلل التيار التام لاستقطاب أهم كادراته، موطداً علاقته بالوزير أشرف ريفي من جهة، والقوات والعونيين من جهة أخرى.

أصدقاء روكز خصوم الجنرال

رغم شعبيته الكبيرة وسط العونيين، يبدو العميد شامل روكز أقرب في علاقاته الشخصية إلى خصوم التيار، من النائب سليمان فرنجية في الشمال إلى آل المر في المتن، مروراً بنعمة أفرام في كسروان.

حاسب جنبلاط؟ لم يحاسب

على الرغم من تأكيد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي مراراً نيته إجراء مراجعة داخلية في الحزب ومحاسبة المقصّرين والمهملين والمتمرّدين من المسؤولين على خلفية الانتخابات البلدية، إلّا أنه لم يسجّل حتى الآن أي تغيير داخلي يذكر في الاشتراكي.

الكتائب في بشري

فتح حزب الكتائب باب الانتساب لمناصريه في قضاء بشري، ووفقاً لمصادره فقد «جمعنا حتى الساعة قرابة 100 طلب في كافة بلدات القضاء». ويسعى الكتائب إلى «استغلال» هذا الأمر بغية افتتاح أول مركز حزبي له في القضاء الخالي من مقارّ لحزب «الله والوطن والعائلة».

أزعور يصالح الدويهي وإقليموس

على هامش اجتماع خاص بالمؤسسات المارونية، جمع «أمين سر المؤسسات المارونية» أنطوان أزعور، كلاً من رئيس الرابطة المارونية أنطوان إقليموس ورئيس حركة الأرض طلال دويهي، لإنهاء قطيعة شخصية متواصلة بين الرجلين منذ سنوات.

المستقبل- يقال

إن تياراً وحزباً يتحاوران منذ فترة، يناقشان السبل الآيلة الى إيجاد «مخرج» لقانون انتخاب يوفّق بين اقتراح «المستقبل» و»القوات» و»الاشتراكي« وبين اقتراح الرئيس برّي.

النهار - اسرار الآلهة

لا تعليق على الفضائح ...لم يعلّق أي مسؤول على فضائح مالية كبيرة عدَّدها وزير سابق في حوار متلفز.

إنقلبت الحقائق ...ما كانت تشكو منه "أوجيرو" لجهة إفادة شركتي الخليوي من إنترنت الشركات الخاصة إنقلب عليها وتحوّرت الحقائق.

فضيحة قديمة ...تبيّن أن فضيحة الدجاج المهرّب والفاسد تعود إلى 15 يوماً وقد اتخذت وزارة الزراعة الاجراءات اللازمة في حينه.

مصالح في الكازينو ...تحرّك جهات سياسية ووزارية الحملات على كازينو لبنان لمصالح نفعية خاصة بكل جهة.

اللواء - اسرار اللواء

همس...لم يشأ مرجع حكومي سابق التعليق على مستوى التفاؤل العوني بوصول رئيسه المؤسِّس  إلى الرئاسة الأولى؟!

غمز...يُثني رئيس حزب وسطي على حزبي عريق في المناسبات الاجتماعية، تمهيداً لترشيحه إلى النيابة.

لغز...فوجئت مصادر مطّلعة على ملف المفاوضات بين السلطات النقدية وحزب بارز بموقف وصف بـ«التصعيدي والمفاجئ» لموظف كبير!

الجمهورية - اسرار

حلحلة...أوساط سياسية على معرفة بالإتصالات حول ملف الرئاسة قالت أن اجتماعاً سيحصل على يومين متتاليين بين تيار وحزب فاعلَين، يسبق الجلسة الرئاسية في 8 آب المقبل، وتوقّعت حلحلة في هذا الملف.

تخوّف...يُنظّم أحد البارزين في تيار فاعل مجموعات للسهر والمراقبة في بلدات جنوبية تخوّفاً من الوضع الأمني خصوصاً المستجدّ في مخيم عين الحلوة.

انعكاسات...وصف سفير دولة اقليمية الاتفاق الحاصل بين تركيا واسرائيل بأنه خطير وستكون له انعكاسات على المنطقة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2022