منذ 6 سنوات | غريبة / وكالات




مهنة المعلم من الأعمال الحساسة جدا كونها المسؤول عن بناء جيل متعلم ومثقف قادر على الإبداع والتألق والنجاح في كافة المجالات، ورغم ذلك فهناك من المعلمين من خرج عن هذا السياق وجسد مثالا للقسوة والبشاعة الـ”جرائم”.
سلط موقع “كوريوزوني” الإيطالي الضوء على عدد من قصص هؤلاء المعلمين نعرضها لكم على النحو التالي:
1 – اختطاف طالبة
قام أحد المعلمين في ولاية أريزونا الأمريكية بخطف طالبة، وأخذها إلى منزله، وحاول اغتصابها، إلا أنه سرعان ما اكتشف أمره وقدمت بحقه شكوى، وتم إلقاء القبض عليه.
2 – محاولة قتل طالبين
كذلك في أمريكا، اختطف أحد المعلم طالبين واحتجزهما داخل منزله، في ولاية فلوريدا، ثم حاول قتلهما، إلا أن التعميم الذي أصدرته الشرطة، تمكنت من خلاله العثور على مكانهما، ونجحت في إنقاذهما، قبل أن يقوم المعلم بقتلهما.
3 – تفتخر بجرائمها في كتاب
مارست معلمة الفاحشة مع اثنين من طلابها، لفترة طويلة، وبقيت هذه العلاقة سرية، حتى قامت بفضح نفسها من خلال كتاب ألفته، تحكي فيه عن تفاصيل علاقتها المحرمة مع طلبتها.
4 – معلمة تعامل طلابها كالحيوانات
أجبرت معلمة طلابها في ولاية فلوريدا الأمريكية على ارتداء غطاء الرقبة البلاستيكي الذي يوضع للقطط والكلاب عقب العمليات الجراحية، وذلك كنوع من العقاب لمن يفشل في الاختبارات.
5 – غلق فم الطالب
أقدم معلم في ولاية كلورادو الأمريكية على طريقة غريبة في معاقبة طلابه، وقام بوضع شريط لاصق على أفواههم لمدة طويلة، لإجبارهم على الهدوء.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024