منذ 6 سنوات | حول العالم / وكالات



لماذا يهمل الزوج مسؤولية الأطفال؟ ولماذا يهرب من قضاء الوقت معهم؟ فعندما تقع جميع مهمات تربية الأطفال على عاتق الأم، يصبح الوضع غير مألوف وغير مريح بالنسبة لكل الأسرة!، لكن حينما يصبح ملزما بالاهتمام بالأبناء في غياب الأم، وقتها لا مجال للاهمال.. لأنه قد يؤدي لنتائج كارثية.. 


في موضوع ذي صلة، زج بأب في السجن، لأنه ارتكب خطأ فادحا حينما أهمل ابنه لبعض الوقت، والسبب يرجع الى شرب الكحول، حيث استهلك الوالد "ريان يونغ" البالغ من العمر (32 سنة)، من سندرلاند في انكلترا، ثمانية عبوات من الجعة فنام حينما كان يهتم بابنه "ريجي" البالغ من العمر ثلاثة أسابيع..

في التفاصيل، حصلت الحادثة بتاريخ 20 حزيران/ يونيو 2015، حينما انخرط "ريان" في نوم عميق، ولم يستيقظ الا بعدما تعرض ابنه الصغير لاعتداء قاس من قبل كلب كان متواجدا في المنزل، وهو الهجوم الذي دام قرابة 20 دقيقة، لم يعرف بالضبط ما حصل خلالها، وبعدما وصلت والدة الطفل السيدة "ماريا بلاكلين" إلى المنزل وبدأت بالصراخ بسبب رؤية رضيعها في بركة من الدم، وقتها استيقظ "ريان"، وفق موقع "ميترو". 

وكان الرضيع "ريجي" لا يزال يتنفس عندما وصل المسعفون الى المنزل، إلا أنه سرعان ما توفي في وقت لاحق متأثرا بجروحه، ولفتت تقارير المحكمة الى أن الوالد رفض الخضوع لاختبار التنفس عندما وصل الضباط إلى مكان الحادثة، ويعتقد أن الطفل سقط من الكرسي المخصص للأطفال في غفلة من والده فهجم الكلب عليه.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024