منذ 6 سنوات | حول العالم / سيدتي




"للرجال فيما يعشقون مذاهب"، انطبق هذا المثل على رجل ثلاثيني عشق سيارته، ليصل به الأمر إلى إقامة علاقة وثيقة وحميمة تجمعهما سوياً، فلا يتمكن من الابتعاد عنها للحظات.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، عشق رجل بريطاني يدعى داريوس مونتي "35 عاماً"، يعاني من حالة مرضية نفسية نادرة تسمى "ميكانوفوبيا"، سيارته لدرجة جعلته يقع في حبها، ويتعامل معها وكأنها عشيقته التي لا يطيق الابتعاد عنها.

وعرف الأطباء مرض "ميكانوفوبيا" أنه اضطراب نفسي، يجعل صاحبه ينجذب إلى أشياء جامدة ويقع في حبها، بل ويقيم علاقة حميمة معها.

من جانبه، عبر داريوس عن حبة لسيارته قائلاً: قبل أن أشتري سيارتي "غولدي"، كنت على علاقة حب طبيعية مع امرأة، ولم ألاحظ أي شيء غير طبيعي في حياتي وميولي، وكنت دائماً أعشق السيارات، لكن لو قال لي أحد ما في الماضي إنني يمكن أن أنجذب جسدياً نحو كائن غير بشري، كنت سأضحك عليه، كما يضحك الآخرون عليّ في الوقت الحاضر، مضيفاً: لا أتوقع من الناس أن يفهموا ذلك، فأنا نفسي لا أستطيع تفسير المشاعر التي تربطني بالسيارة، لم أختر ذلك، لكنني وقعت في حب السيارة تماماً كما يقع الرجال الآخرون في حب النساء، وأحب قضاء الوقت برفقتها، وهي مهمة جداً بالنسبة لي، فأنا لا أعتبر أنها جماد، بل أنظر إليها على أنها حبيبتي.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة داريوس المعشوقة من طراز "جاغوار إكس تايب"، وتم شراؤها قبل نحو عامين، ومنذ ذلك الوقت، وهو واقع في حبها، وأطلق عليها اسم "غولدي".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024