منذ 6 سنوات | غريبة / روتانا





من المعروف عن النساء الخروج بحقائب كبيرة مليئة بالأغراض، ولكن الخطأ الذي تقع فيه الكثيرات هو ملء حقائب بأشياء كثيرة، وإهمال الأشياء المهمة، وخاصة في فصل الصيف الذي تحتاجين خلاله الكثير من الاعتناء بنفسك خارج المنزل بسبب طقس الصيف الحار.

– مزيل للعرق والعطر:
رائحة المرأة تعكس نظافتها الشخصية، وخاصة في فصل الصيف الذي يسبب الحر فيه التعرق وإفراز بعض الروائح الكريهة، لذلك كما تحرصين على الخروج من المنزل برائحة جيدة يجب أن تضعي عطرك الخاص ومزيل العرق في حقيبتك، وذلك لتجديد عطرك من وقت إلى آخر مع ارتفاع درجة الحرارة.

– مناديل مبللة:
في فصل الصيف أيضًا تشعرين بأن الكثير من الأوساخ والجراثيم تعلق بيديكِ، لذلك يجب أن تحرصي على تواجد المناديل المبللة في حقيبتك حتى تقومي بتنظيف يديك كلما شعرتي باتساخها، وقبل تناولك الوجبات حتى لا تستخدمي يدك المتسخة في الأكل.

– مشبك للشعر:
يجب أيضا أن تحتفظي بمشبك للشعر في حقيبتك حتى تستطيعي رفع شعرك في حالة شعورك بالحرارة حتى تتمكني من استكمال عملك من دون أن يعكر صفوك شيء.

– واقي الشمس:
واقي الشمس من العناصر الأساسية التي تحتاجينها في الصيف لأنها تحمي من مخاطر أشعة الشمس التي تسبب اسمرار وجهك، وبقع الكلف، وظهور التجاعيد، لذلك احرصي على وضعه قبل النزول من المنزل بنصف ساعة، وضعيه في حقيبتك حتى تجدديه إذا احتجتِ ذلك على مدار اليوم.

وفي النهاية عليكِ الحرص على شرب الماء على مدار اليوم حتى لا تصابي بالجفاف الذي يضر بشرتك وجسمك على حد سواء.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024