المستقبل- يقال

إنّ الاجتماع الذي عُقد منذ أيام في وزارة المال بين وزراء الداخلية والأشغال والمال أفضى إلى اتفاق على إعادة تأهيل طريق الطفيل وهو ما أُدرج على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غداً تحت عنوان «تلزيم أشغال طريق الطفيل باستدراج عروض في إدارة المناقصات».

النهار - اسرار الآلهة

من هم الوزراء؟ ...لم يعلّق أحد من الوزراء على قول الوزير السابق سجعان قزي بأن 7 منهم يتردّدون إلى دمشق باستمرار.

لا مستقلين ...قال وزير سابق إنه بإلغاء آلية التعيينات تلغى إمكان وصول أي مستقل لأي وظيفة.

عبوات جبيل ...لوحظ أن الاجراءات الأمنيّة في مهرجانات جبيل الأحد بلغت حد نزع كل أغطية عبوات المياه البلاستيك وتركها مفتوحة ما أربك الناس في كيفية حملها والاحتفاظ بها طوال الحفل.

نصيحة روسيّة...زعيم لبناني تلقّى نصيحة روسيّة بالهدوء لأن الأشهر المقبلة حاسمة في سوريا والمنطقة.


الجمهورية – اسرار

إصلاحات...تبيّن أن أكثر من جهة سياسية عمدت الى توظيف المحسوبين عليها في الوزارات والإدارات العامة بكثافة، إستباقاً لإحتمال إقرار الإصلاحات التي تنصّ على وقف كل أشكال التوظيف في الدولة لمدة سنتين.

تعليق...إمتنع أحد الأحزاب عن التعليق على زيارة سيقوم بها مرجع كبير إلى دولة غربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

رفض...نُقِل عن مرجع سياسي رفضه الإستجابة لما وصفه لتمنِّيات من جهات سياسية، للموافقة على تمرير مناقصة تُثار حولها أسئلة وإلتباسات.

البناء - خفايا وكواليس

كواليس

نقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية عن مصادر مطلعة أنّ التفاهمات قد تمّت على منطقة هدنة ثانية في سورية بين واشنطن وموسكو على أن تعلن منتصف شهر آب المقبل وتكون منطقتها في حمص وغوطة دمشق, وأنّ الأولوية ستكون حتى ذلك التاريخ إنجاح ترتيبات الهدنة جنوب سورية وتثبيت نشر المراقبين الروس. وقالت الوكالة إنّ ما سيحدث في حمص والغوطة قبل الهدنة ليس ضمن حسابات التفاهم ولا ضوابط مسبقة له.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024