منذ 6 سنوات | صحة عامة / نصف الدنيا

إذا كنت ترغبين فى خسارة كيلو جرام من وزنك فى مدة قصيرة فينصحك الخبراء باتباع هذا الريجيم السريع وهو ريجيم البرتقال وهو من الحميات التى تعتمد على الديتوكس

 ويساعدك هذا الرجيم على خسارة كيلوجرام واحد خلال يومين فقط، ولكن يجب اتباعه لفترة قصيرة أي يومين لكي لا يفقد الجسم الفيتامينات والمعادن الاساسية

الريجيم :

اليوم الأول :

في اليوم الأول تناولي على الافطار حبّة برتقال مع كوب من عصير البرتقال بالاضافة إلى شريحة خبز من الحبوب الكاملة. وعلى الغداء يمكن أن تتناولي شريحة من الخبز نفسه مع حبّة برتقال أيضاً، وفي المساء تتبعين النظام نفسه كما في الغداء. وإذا شعرتِ بالجوع أشربي عصير الليمون.

 اليوم الثاني :

في اليوم الثاني تناولي صباحاً علبة لبن زبادي مع برتقالة. وبين الأفطار والغداء أشربي كوباً من عصير البرتقال، ثم على الغداء كلي حبّتين قراصية وتين مجفف بالاضافة إلى حبّة من البرتقال. في المساء تناولي شريحة من خبز الحبوب الكاملة مع ملعقة صغيرة من الجبنة البيضاء الخالية الدسم مع برتقالة ويمكن أن تشربي كوباً من عصير البرتقال.

 قواعد إضافية :

يجب أن تشربي الماء بكثرة خلال النهار كلّه، وعليكِ بعد اليومين أن تعودي إلى تناول الطعام الصحّي والمتوازن. وتذكّري إنّه من غير المسموح أن تدخّني او تشربي القهوة او تضيفي الملح إلى الطعام خلال اليومين.

 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024