منذ 6 سنوات | صحة عامة / فوشيا



في ضوء انتشار طرق وتقنيات العناية بالبشرة من أقنعة وتقشير وغيرها من الأساليب، تظهر الفرشاة الجافة كأحد أفضل الطرق للعناية بالبشرة وجمالها، ولكن قليل من السيدات تعرفن عنها، ولذلك حرصنا على إحضار معلومات عنها وعن فوائدها العديدة.

الفرشاة الجافة هي تقنية قديمة لإزالة السموم من الجلد، وهذا أمر تقوم به النساء في جميع أنحاء العالم منذ عصور.

وينصح الخبراء بتكريس 10 دقائق كل صباح قبل الاستحمام باستخدام تلك التقنية للعناية بالبشرة، فكل ما تحتاجينه هو فرك جسمك بفرشاة استحمام جافة بطريقة لطيفة بدءاً من قدميك والقيام بذلك بشكل يومي سيضمن لكِ الحصول على بشرة متألقة ورائعة ولكن احرصي على استخدامها بانتباه ولطف لكي لا تتضرر بشرتك.

وقد أوردت مجلة “بولد سكاي” بعض فوائد استخدام الفرشاة الجافة:

تقشير البشرة: تقشير الجلد هو جزء أساسي من استخدام الفرشاة الجافة يومياً للعناية بالبشرة، حيث تنظف البشرة بعمق وتخلصها من  خلايا الجلد الميتة.

تحفيز الدورة الدموية: تنظيف البشرة بالفرشاة الجافة هي وسيلة رائعة لتعزيز الدورة الدموية وتحسينها، وبذلك ستحصلين على بشرة أكثر  صحة وأصغر سنًا.

تفتيح المسام المسدودة: المسام المسدودة قد تؤدي إلى جميع أنواع مشاكل الجلد، ولكن الفرشاة الجافة ستساعدك على حل مشكلة  انسداد مسام بشرتك.

 

التخفيف من السيلوليت: مع استخدام هذه التقنية بشكل يومي سيقل السيلوليت من جسمكِ، ولضمان بقاء بشرتك خالية من  السيلوليت، استخدمي الفرشاة الجافة مرتين على الأقل يوميًا بانتظام.

تنقية بشرتك من السموم: إزالة السموم من بشرتك أمر ضروري لصحتها ومظهرها، ويمكن للفرشاة الجافة إزالة السموم بشكل فعال  حتى من أسفل سطح البشرة وتنقيتها من السموم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024