منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / نواعم

رغم اهتمامه الدائم والكبير بمظهره الخارجي شكّل سروال "باب الحارة" عامل إغراء لدخوله تلك الحارة.. يرى أن الثقة والتفاهم والاحترام أساس لاستمرار الزواج.. وكثرة الأعمال الدرامية تشوّش مشاهد في رمضان... عن هذه المواضيع ومواضيع أخرى كان حوار مع النجم السوري يزن السيد الذي أجاب عن هذه المواضيع و مواضيع أخرى...

أنهيت أخيراً تصوير مسلسل "سنة أولى زواج"، حدّثنا عن العمل ودورك فيه؟

العمل كوميدي خفيف يرسم الابتسامة، أجسّد فيه دور قصيّ، صحافي يحب فتاة ويتزوّجها ليواكب معها مشاكل السنة الأولى من الزواج، سواء مع الجيران أو الزوجة أو والدتها المتسلطة التي تحاول بث الخلافات بينه وبين زوجته لكونه فقير الحال، ما عدا أمّه التي سنراها طيّبة تداري ابنها وزوجته.

هل واجهتك نفس المشاكل في السنة الأولى من زواجك؟

لا، أنا واجهت مشاكل من نوع آخر، ولكن العمل يحصر المشاكل الزوجية عموماً ويتناولها بطرافة.

برأيك، ما هي مقوّمات استمرارية العلاقة الزوجية بدون انهيار؟

كي تستمر أيّ علاقة يجب أن تتوافر الثقة والحب والتفاهم والاقتناع بالطرف الآخر، وإذا اختلّ أحد هذه العناصر تحدث المشاكل الزوجية، فما دامت الثقة مستمرة يستمرّ الحب والاحترام.

تشارك للمرّة الأولى في "باب الحارة"، ماذا عن هذه التجربة؟


أشارك في "باب الحارة" بشخصية بشير وهي تجربة جديدة، وقد كان لديّ فضول وحب لدخول هذا العمل، والشخصية ليست رئيسية ولكن شغفي لخوض تجربة "باب الحارة" كان كافياً لدخولي في هذا العمل.


ولكن ألا ترى أن تعدّد أجزاء العمل الواحد قد يخفّف من جماهيريّته؟


ربما في أعمال أخرى ولكن "باب الحارة" له حضور خاص وشكّل مع الوقت حالة غريبة، فنرى المشاهد يتابعه مهما تعدّدت أجزاءه، ويحقق شهرة لأيّ ممثل يشارك فيه، فهو ظاهرة بحدّ ذاته.


وماذا عن إطلالتك في رمضان المقبل؟

أنهيت تصوير الجزء الثاني من "خاتون" وهو عمل مهم جداً وهذا الجزء برأيي سيحقق ضجّة وصدى جميلاً، كما أشارك في مسلسل "أحمد بن حنبل" بدور الواثق بن المعتصم، وصوّرت ثلاثية من مسلسل "حكم الهوى" من بطولتي مع الفنانة رنا الأبيض، كما لديّ بعض اللوحات في "بقعة ضوء".

تعدّد الأعمال في رمضان ألا يسبّب تشتيتاً للمشاهد؟

نعم، تعدّد الأعمال الدرامية وكثرتها يشتّت المشاهد، ولكن بعد متابعة الحلقات الأولى من كل عمل يختار المشاهد ما يعجبه منها ليتابعه بشغف.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024