منذ 7 سنوات | تكنولوجيا / الحياة

أعلن موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن إمكان مشاهدة فيديوات البث الحي بنطاق 360 درجة أمام جميع المستخدمين، سواء عبر أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة.

وقالت الشركة المالكة الموقع أنه بات في إمكان جميع المستخدمين الآن مشاهدة الفيديوات بنطاق 360 درجة، والتي يبثها عبر تطبيق «بيرسكوب» التابع لها، وفق ما نشر موقع «شارش تيك» المختص بالشأن التقني.

وذكرت الشركة أن عملية البث بزاوية 360 درجة عبر «بيرسكوب» متاحة فقط لعدد محدود ومختار من الشخصيات المعروفة في الوقت الراهن، على أن تتم إتاحتها لشريحة أوسع في الأسابيع المقبلة. ويمكن الراغبين في الحصول على إمكان البث الحي عبر التطبيق ذاته بنطاق 360 التقدم في الوقت الراهن من خلال ملء النموذج الذي نشرته الشركة على مدونتها على الإنترنت.

واستحوذ «تويتر» على «بيرسكوب» في شهر كانون الثاني (يناير) 2015، وأطلق التطبيق رسمياً في نهاية آذار (مارس) من العام ذاته.

وتجدر الإشارة إلى أن «تويتر» أعلن في 14 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، إمكان البث المباشر للفيديو من خلال تطبيقه العامل بنظامي «أندرويد» و «أي أو إس» من دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق خدمة البث المباشر المملوكة له «برسكوب».


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024