منذ 7 سنوات | غريبة / عائلتي

هل تعلمين أنّ بإمكانكِ الإستفادة بشكل كبير كأمّ من الأربطة المطاطية، وذلك بشكل غير تقليدي لم يخطر ببالكِ؟ إكتشفي معنا في هذا السياق مجموعة من الأإستعمالات الغريبة ولكن المفيدة لهذه الأربطة الموجودة في كلّ منزل!

حماية التفاح من الإسوداد:

أرسلي التفاح المقطّع في صندوق طعام طفلكِ إلى المدرسة دون أن تقلقي من إسوداده! كلّ ما عيلكِ فعله هو تقطيع التفاح كالمعتاد، وإعادة تجميع القطع، ثمّ تثبيتها بواسطة الرباط المطاط.

منع الأبواب من الإنغلاق:

هذه الحيلة مثالية للأطفال، الصغار بالأخص، والذين تخشين عليهم من إغلاق الأبواب على أنفسهم وعدم التمكن من الخروج بمفردهم. بكلّ بساطة، ثبّتي طرفي الرباط المطاط على مقبضي الباب من الناحيتين، لإدخال الجزء الذي يقفل الباب إلى الداخل.

صنع ممحاة:

تبحثين عن بديل ممتع للممحاة التقليدية يذهل طفلكِ؟ قومي بتجميع الأربطة المطاطية على أي طابة صغيرة الحجم نسبياً كما في الصورة.

الوضعية الصحيحة لإمساك القلم:

علّمي طفلكِ الوضعية الصحيحة لإمساك القلم والكتابة بشكل سلس من خلال الإستعانة  بالرباط المطاطي وتثبيته على القلم ومن ثمّ يد طفلكِ كما في الصورة أعلاه.

سروال للحمل التخلص من مشكلة انفكاك الأزرار:

لست بحاجة للتخلي عن سروالك المفضل مع مرور أشهر الحمل، إذ بإمكانكِ إستعمال الأربطة المطاطية لتوسيعه قليلاً عند منطقة الخصر. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الطريقة غير فعالة في الأشهر الأخيرة من الحمل، حيث يزداد حجم البطن بشكل كبير.

كذلك، بإمكانكِ الإستفادة من الحيلة نفسها إن كان زر البنطال يقوم بالإنفكاك بشكل مستمرّ، كما أنّكِ تستطيعين إدخال الرباط المطاطي في فتحة السحابة وتعليقها بالزر للتخلص من مشكلة انفلات السحابة المتكرّر أيضاً.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024