منذ سنة | منوعات / وكالات

مع التقدم التكنولوجي الذي يتسلل إلى كل مجال من مجالات الحياة، ليس من المستغرب أن نجد حقائب سفر تتمتع بمواصفات تقنية تجعل السفر أكثر متعة وسهولة.

فيما يلي أهم حقائب السفر التي تحتوي على تقنيات جديدة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

حقيبة Carl Friedrik Carry-on Pro




حقيبة أنيقة تتميز بوزنها الخفيف وهي قابلة للمناورة مع عجلات صامتة بزاوية 360 درجة، ولها هيكل قوي من البولي كربونات. تأتي بثلاثة ألوان، وتحتوي على منفي يو إس بي أسفل المقبض يتصلان بحزمة بطارية قابلة للإزالة. كما تتميز الحقيبة بسعتها الكبيرة.

حقيبة Airwheel SE3 mini
حافظة معدنية لامعة بمقبضين يسحبان للخارج، أحدهما لسحب الحقيبة خلفك، ومقبض أقصر على غرار الدراجة النارية في الزاوية العلوية الأخرى يمتد حتى تتمكن من الجلوس على العلبة، وثني قدميك على الحواف الضيقة واستخدام بطارية قابلة للإزالة والشحن لدفعك للأمام أو للخلف.

تحتوي أيضاً على منفذي يو إس بي لشحن هاتفك والكمبيوتر المحمول. تتميز الحقيبة بقدرة تحميل قصوى تبلغ 15، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 8 كم في الساعة.

حقيبة Modobag




علبة مستطيلة سوداء صلبة بدواسات تشبه الدراجة النارية تنقلب للخارج ومقبض ملتوي ينزلق لأعلى، بحيث يمكنك الجلوس على العلبة والتجول عبر المطار بسرعة تصل إلى 11 كم في الساعة. يسمح لك المقبض المنفصل القابل للتمديد بسحبه، بدلاً من الجلوس عليه. وتحتوي هذه الحقيبة على العديد من نقاط شحن “يو إس بي”.

حقيبة Horizn H5 Cabin Luggage
حقيبة أنيقة مع عجلات دوّارة تنزلق بصمت. تحتوي على بنك الطاقة القابل للإزالة أسفل المقبض القوي، وعلى منفذي USB حتى تتمكن من شحن هاتفك وجهازك اللوحي في وقت واحد. وتأتي هذه الحقيبة بثمانية ألوان.

حقيبة Micro luggage scooter




يمكنك حمل الحقيبة كحقيبة عادية، على الرغم من أنها أكثر ثقلاً من الحقائب التقليدية. كما يمكنك تمديد المقبض وسحب الحقيبة خلفك، أو للحصول على أقصى سرعة، اقلب لوحة التحكم وعجلة واحدة مثبتة في الجزء الخلفي من العلبة، وانطلق بسرعة. هذه الحقيبة مصممة للأشخاص حتى سن 16 عاماً، وهي طريقة ممتعة للوصول إلى بوابة المغادرة. 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024