منذ سنتين | رياضة / وكالة وطنية


بعد توقف بداعي انشغال المنتخب الأولمبي بتصفيات قارية، تعود عجلة الكرة اللبنانية الى الدوران على صعيد بطولة نوادي الدرجة الأولى من الدوري العام الـ 62، لمدة يوم واحد غدا السبت بمباريات المرحلة الخامسة، لتعود بعدها الى التوقف الى ما بعد 16 تشرين الثاني، لإنشغال المنتخب الأول بتصفيات الدور الحاسم الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ست مباريات تقام غدا، أقواها تلك التي تجمع شباب الساحل المتصدر بفارق الاهداف عن العهد مع جاره البرج الساعة الخامسة الا ربعا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. وقبلها يحتضن الملعب عينه في أولى ساعات الظهر في الساعة الواحدة مباراة النجمة والحكمة علما ان لكل من الفريقين ست نقاط، مع فارق في طريقة جمعها، اذ فاز الحكمة في مباراتين وخسر مثلهما. في حين فاز النجمة في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث، آخرها أمام البرج 2 - 2 بعدما كان متأخراً 0 - 2.

وعلى ملعب صور البلدي، يحل الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي بضيافة التضامن صور الساعة الثانية والربع في مباراة يسعى فيها الطرفان وخصوصا "الزعيم الأخضر" الى تحقيق الفوز. 


وفي التوقيت عينه، يلتقي العهد شريك الصدارة سبورتنغ صاحب القاع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. بينما ينتقل الأخاء الأهلي عاليه الى طرابلس ليحل بضيافة فريقها في ملعب رشيد كرامي البلدي، علما ان طرابلس كان حقق فوزا أول في المرحلة الثالثة على الصفاء.

وعلى ملعب العهد على طريق المطار، يلتقي الصفاء وشباب البرج الساعي الى الخروج من دائرة الخطر في الترتيب العام.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024