كشف الفنان المصري حسن الرداد، حقيقة اعتزال زوجته إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، الفن، بعد وفاة والديهما.

وردّ الرداد على أنباء انتشرت عبر مواقع إخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، تفيد باعتزال زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وذلك بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، خاصة بعد غيابهما عن تكريم والدهما في مهرجان الفضائيات العربية، حيث فيما استلم الجائزة نيابة عنهما الفنان حسن الرداد.

وقال الرداد: "إن ما قيل عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم هراء، وافتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة.. إللي فيهما مكفيهما"، وفقا لموقع "إرم نيوز".

وأكد الرداد أن "الشائعات طالت كل أفراد العائلة، وأشيع أن سمير غانم، أنه مات وكان على قيد الحياة"، مشيرا إلى أن الشائعات طالت أيضا الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عندما نشرت بعض الصحف خبر وفاتها، وكانت على قيد الحياة.

وأشار حسن الرداد إلى أن النجمتين غابتا عن حفل التكريم، لأنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد.

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 أيار، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024