منذ 3 سنوات | رياضة / الحرة

أفادت تقارير صحافية إنكليزية، الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد أجرى اتصالات مع مدرب توتنهام السابق ماوريتسيو بوكيتينو من أجل إقناعه بتولي تدريب فريق كرة القدم خلفا للنرويجي أولي غونار سولسكاير.



ونقلت صحيفة "Manchester Evening News" عن مصادر مطلعة في النادي قولها إن مسؤولي مانشستر يونايتد اتصلوا بممثلي بوكيتينو لمعرفة رأيه في إمكانية تدريب الشياطين الحمر.

وأضافت أن المدرب الأرجنتيني، كان قد أبدى في وقت سابق من العام الماضي رغبته في قيادة نادي مانشستر يونايتد في يوم ما خلال مسيرته التدريبية.

ووفقا للصحيفة، التي تصدر في مدينة مانشستر شمالي إنكلترا، فقد جرت الاتصالات بعد المستوى الهزيل الذي ظهر فيه الفريق خلال مبارياته الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

ونقلت عن المصادر قولها إن إدارة النادي كانت تدعم سولسكاير بقوة قبل الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأربعاء أمام باشك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن مسؤولي الشياطين الحمر لا يريدون الانفصال عن المدرب النرويجي في وقت مبكر جدا من الموسم لكن في حال خسارته في مباراته المقبلة أمام إيفرتون فمن المرجح أن تتم اقالته، والاستعانة ببوكيتينو خلفا له.

ويحتل مانشتر يونايتد المركز 15 في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفي حال خسارته أمام إيفرتون فسيهبط للمركز الـ17 وبالتالي يصبح مهددا للهبوط للدرجة الأولى.

وعجز يونايتد عن تحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربع التي خاضها في الدوري على أرضه هذا الموسم، بينها خسارة مذلة أمام توتنهام بنصف دزينة أهداف، ليتجمد رصيد فريق المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير عند 7 نقاط.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024