منذ 3 سنوات | حول العالم / الحرة


عُثر على عمدة العاصمة الكورية الجنوبية سول بارك وون-سون ميتا على جبل بالقرب من مجمع سكني في المدينة منتصف ليل الخميس، حسبما ذكرت الشرطة.

وعثرت الشرطة على جثة بارك، الذي يعتقد بأنه انتحر، أثناء عملية البحث حول منطقة جبل بوك-آك في سول، حيث تلقت الشرطة صورة بارك الأخيرة في هذه المنطقة بعد ظهر يوم أمس الخميس.

وسبق أن قامت ابنة "بارك" بتقديم تقرير للشرطة في حوالي الساعة 5:17 مساءً، يفيد أنه "غادر المنزل منذ أربع إلى خمس ساعات، بعد أن ترك كلمات تبدوا أنها وصية، وأغلف هاتفه".

وتبين أن "بارك" غادر مسكنه في منطقة "جونغ رو" بسول حوالي الساعة 10:44 صباحًا، مرتديًا قبعة سوداء ويحمل حقيبة ظهر سوداء.

وآخر مكان تم فيه تعقب إشارة من هاتفه المحمول هو مكان بالقرب من معبد "غيل سانغ سا" البوذي في منطقة سونغ بوك في شمال شرق المدينة.

وعثرت الشرطة على جثة بارك بعد حوالي 7 ساعات من الإبلاغ عن اختفائه، حيث بدأت الشرطة بحثًا شاملًا عنه من خلال تعبئة الطائرات دون طيار والكلاب البوليسية، كما تم إرسال عمال الإنقاذ إلى موقع البحث.

وقالت حكومة العاصمة سول إن العمدة تغيب عن العمل خلال النهار بسبب مشاكل صحية.

وفي وقت سابق، قالت حكومة سول إن "بارك" ألغى جدول أعماله بالكامل، بما فيها الاجتماع المقرر عقده في مكتبه فى الساعة 4:40 مساء بسبب "ظروف حتمية".

وقد أثار البعض احتمال ارتباط اختفائه بقضية اعتداء جنسي مزعومة، حيث يُعتقد أن سكرتيرة سابقة كانت تعمل في مكتبه قد قدمت مؤخرًا شكوى جنائية ضده.

ورفضت الشرطة تأكيد أي معلومات تتعلق بالقضية، وقالت إنها ستحقق في ملابسات الحادث لمعرفة سبب الوفاة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024