اللواء - اسرار اللواء

همس
تدرس قوى في 14 آذار إطلاق جبهة معارضة، في ضوء ما سيعلن في مهرجان 14 شباط، في الذكرى الـ15 لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري.
غمز
رجحت مصادر نيابية صرف النظر عن استقالة عدد من النواب لفرض انتخابات نيابية مبكرة..
لغز
تتخوف مصادر معنية من أن تدخل البلاد مرحلة جديدة من «التضييق على الحريات»، بعد خنق منافذ الحراك السلمي!

الجمهورية – اسرار

زارت شخصيتان سوريتان رفيعتا المستوى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت وأجرتا فحوصًا طبية ثم غادرتا الى دمشق بعد استراحة قصيرة في فندق فينيسيا.

تبيّن أن مرجعًا رسميًا كان متحمّسًا لإسم اختاره حزب بارز لتمثيله في الحكومة.

إشترى وزير سابق لدى تسميته وزيرًا مكتبًا فخمًا على نفقة الوزارة وقبل التسليم لخلفه أخذ المكتب معه، مع العلم أنه ليس من ماله الخاص..

البناء - خفايا وكواليس
كواليس
قالت مصادر فلسطينية إن الانتخابات التشريعية والرئاسية سيتم تعليقها على مصير القدرة على إجرائها في القدس، ولذلك سيتم التركيز على تفعيل منظمة التحرير كإطار جامع سريعاً وعقد مجلس وطني طارئ ينتخب لجنة تنفيذية جديدة تعبر عن الوحدة الوطنية وتقود المواجهة.

النهار - اسرار الآلهة
زيارة خليجية...عُلم أن حزباً بارزاً يزور وفد منه من وقت الى آخر دولة خليجية تدعم بعض المؤسسات الصحية والاجتماعية التابعة له وكانت آخرها زيارة قبل أيام قليلة.

لا موقف...لم يعلن حزب مقاوم موقفاً من تعرّض منزل مدير عام سابق للحرق، وذلك حفاظاً على العلاقة مع الآخر في طائفته ولا سيما في الظروف الحالية.

مواقف حاسمة...رئيس أحد الأحزاب المسيحية الذي كان أول من طالب بتنحية رئيس الجمهورية، قد يتواصل في الأيام المقبلة مع شخصيات وأحزاب مسيحية لعقد لقاء تصدر عنه مواقف حاسمة "لإنقاذ البلد".".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024