النهار - اسرار الآلهة

لحكومة بدرزيين ...يقول مقرب من النائب طلال أرسلان انه لا يمكن السماح بتوزير درزي واحد "لأنّنا قد نصل إلى استقالة وغياب الميثاقية الدرزية، ومن الضرورة أن يتمثل خط المقاومة والممانعة والطرف الدرزي الآخر وحلفاءنا إلى جانبنا".

إستشارة أميركية ...عُلم أنّ وزيراً ورئيس تيار سياسي بارز استشار أحد أصدقائه ممن كان له دور أساسي في حملة أحد الرؤساء الأميركيين حول كيفية الخروج من الوضع الحالي بعد الانتفاضة الشعبية، فزوده نصائح بدأ بتطبيقها مقابل بدل مالي لهذه الاستشارة.

محسوبيات ثقافية ...يتردد في اوساط وزارة الثقافة ان تقديم المنح والمكافآت للموظفين تتم وفق محسوبيات سياسية ومذهبية ولمقربين من غير ذوي الاختصاص.

اللواء - اسرار اللواء

همس
تداول فريق في مقر رئاسي بالسير الذاتية لضابطين متقاعدين،  لوزارة الداخلية، دون الحصول على قبول!

غمز
يستعد تيّار سياسي وازن لإجراء مراجعة ذاتية عامة مع الكوادر العليا والوسطى تشمل التسوية الرئاسية وما تلاها!

لغز
شوهدت مجموعات لبنانية اغترابية بكثرة جاءت إلى لبنان لقضاء عطلتي الميلاد ورأس السنة..

الجمهورية – اسرار

منعاً لتجدُّد الإشكالات
نُقل عن مرجع غير مدني إبلاغه أكثر من مسؤول بضرورة إسناد حقيبة وزارية حساسة الى شخصية تفهم طبيعة عمل الوزارة منعاً لتجدُّد الإشكالات مع الوزير السابق.

ملفات مالية مطروحة
نفى مرجع أمني أن يكون معنياً بالملفات المالية المطروحة وعبّر عن إستيائه من محاولات زجّه في المعالجات الجارية لهذا الملف.

مهمة كبيرة مع الأميركيين
تتداول أوساط حزب كبير أن هناك علامات استفهام حول علاقة شخصية مكلفة بمهمة كبيرة مع الأميركيين.

البناء - خفايا وكواليس

كواليس
أكدت مصادر عراقية أن القرار بردّ الحشد الشعبي على الغارات الأميركية محسوم، وأن الوقت الفاصل عن عمليات الردّ سيكون ضرورياً لتثمير العدوان في تظهير موقف عراقي موحّد ضد الاحتلال الأميركي وفي تحضير عملياتي لردّ بحجم العدوان.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024