منذ 4 سنوات | حول العالم / فوشيا


تختلفُ طريقة كل شاب في تعبيره عن الحب وطريقته في طلب الزواج، فهناك من يطلب حبيبته من خلال الجلوس على ركبته وتقديم خاتم الزفاف، وهناك من يطلب منها الزواج بطريقةٍ أعقد من ذلك، وهذا ما فعله شابٌ أمريكي يُدعى دهار مان.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنَّ مقترح الزواج الذي توصّل له دهار امتد على سبعة أيامٍ بقائمةٍ من النشاطات التي بدأت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وانتهت بمدينة الرومانسية باريس، ليتقدّم إلى حبيبته المكسيكية المدونة لورا.

وتضمّن المخطط في اليوم الأول إهداء لورا منزلاً جديدًا لتحصل في اليومين الثاني والثالث على مفاجأة لها ولوالدتها وشقيقتها لقضاءِ الوقت في منتجعٍ، قبل أن تعود للمنزل لحضور حفلٍ مع جميع أصدقائها المقربين، و"إفسادها" في رحلة تسوق إلى بيفرلي هيلز.

وبالتأكيد لن يكتمل أي مقترحٍ دون القيام برحلة إلى ديزني لاند، لذلك توجّهوا لرؤية ميكي قبل أن يتوجّه كلاهما إلى باريس، فيما اشتمل اليوم السادس على غرفة فندقٍ مغطاة ببتلات الورد قبل النهاية الكبرى التي تضم تراسًا خاصًا وبرج إيفل والكمان وعرض الزواج لتقول لورا أخيرًا نعم.

وقال دهار: "بالنسبة لطلب الزواج الفعلي، أردت أن يكون مميزًا حقًا"، وتابع قوله: "قررت أن أفعل ذلك في باريس لأنها واحدة من الأماكن المفضلة لدى لورا في العالم".

وأضاف دهار: "قدّمت لها الخاتم على وقع أنغام الكمان الذي كان يعزف أغنيتها المفضلة".



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024