منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات


تتوالى حوادث السقوط من السلم الكهربائي حول العالم، لاسيما الصين، ولعلها رسالة قوية لكل أم وأب لأخذ الحيطة والحذر الشديدين عند النزول أو الصعود برفقة أطفال أو حاملين رضع، ففي أحدث حلقة من هذا المسلسل الذي يذرف الدموع، توفي اليوم رضيع متأثراً بجروحه الخطيرة إثر سقوطه من ارتفاع 30 قدم، وكادت شقيقته الكبرى أن تلحق به لولا تدخل القدر.

وفي مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة في مركز تجاري صيني في شنغهاي، تظهر امرأة عجوز تحمل رضيعاً عمره 4 شهور على كتفيها وأثناء نزولها على سلم كهربائي، انزلقت قدميها، فاختل توازنها، وفقدت سيطرتها وقبضتها على حفيدها، فسقط من الطابق الثالث على الأرض.

ووسط هلع وذعر من الجدة والمرأة التي كانت خلفها والتي يبدو أنها والدة الطفل ومعها شقيقته الكبرى، أسرعت الأم والجدة يهرولان على السلم الكهربائي، أملاً في إنقاذ صغيرهما، ما جعلهما ينسيان الطفلة الأخرى التي تدحرجت على السلم بسرعة لكن دون إصابات خطيرة، حتى التقطتها والدتها في نهاية السلم.

ونقل الرضيع على الفور إلى المستشفى، لكن سرعان ما وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأثار هذا المقطع ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي الصينية، حيث قدم المستخدمون التعازي للأسرة وأيضاً اعتبارها بمثابة تحذير وتنبيه للوالدين، تجنباً لحدوث مثل هذه الوقائع المأساوية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024