منذ 4 سنوات | خاص / خاص - LIBAN8

في حادثة غريبة وقعت منذ حوالي اسبوعين انقض حيوان "الشيب" على رجل كان يتناول قهوته صباحا أمام منزله في بلدة يحمر البقاعية ثم أصاب امرأة من ذوي الإحتياجات الخاصة بجروح في رقبتها تم نقلها لاحقا إلى مستشفى في زحلة.

وفي التفاصيل التي رواها أحد اهالي المنطقة لموقع LIBAN8 فإنه عند حوالي الساعة الثامنة صباحًا انقض حيوان غريب على رجل كان يجلس يتناول قهوته حيث ظن الرجل الذي يعمل خبازا للوهلة الأولى أن هذا الحيوان "كلب" لكنه ما لبث أن عرف أنه "الشيب" بسبب شكله الغريب ومحاولته الإنقضاض عليه لعدة مرّات ، وبما أن استطاع صاحب المنزل النجاة بمعجزة إلا أن امرأة بالغة من العمر 40 عامًا من ذوي الإحتياجات الخاصة وقعت ضحيته إذ تمكن هذا الحيوان من عضّها في رقبتها ولأن القدر شاء أن يلطف بها إذ مر أحد الشبان الذي أقدم على ضرب هذا الحيوان ثم قتله برفقة شاب آخر.

ويضيف شاهد العيان لموقعنا أنه ومنذ ذلك الوقت "يرى السكان حيوان "الشيب" "كل يومين أو ثلاثة كما أنه "قفز على رابيد" محاولا الإنقضاض على شخص كان بداخله.

وتتوالى الروايات إذ يقول لشاهد لموقعنا أن رجلا طاعنا في السن من بلدة قليا أخبرهم أنه رأى حيوان "الشيب" أيضًا.

وعما إن كانت البلدية اتخذت أي اجراءات للتخلص من هذا الحيوان المعروف بخطورته على الإنسان خصوصا أن من الميزات التي يملكها قدرته على تمييز الإنسان عندما يكون لوحده أجاب الشاهد أن "البلدية لا تستطيع القيام بأي عمل غير تسميمهم" وهذا ما لم يحصل حتى الآن.

والجدير بالذكر أن حيوان الشيب هو نتاج للتزاوج بين أنثى الضبع وذكر الذئب، فيولد حيوان يتميز بشراسته الكبيرة، وهو حيوان لا يمكن أن يتكاثر ويبقى وحيداًَ بلا زواج أو جماعات.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024