أحدَثَ حفل زفاف نجل المصمم العالمي إيلي صعب الذي أقيم في لبنان ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تداول فيديوهات وصور الحفل بشكل كبير، وخاصة الفساتين الرائعة التي ارتدتها العروس على مدى ثلاثة ايام من الاحتفالات التي وصفت بالأسطورية.

وبدأت مراسم زواج إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد ليومين في كنيسة بكركي حيث تألقت العروس بـفستان الزفاف الأبيض المطرز مع ذيل طويل وطرحة طويلة من تصميم والد العريس، وفي اليوم التالي أقيم حفل الزواج الرسمي الذي ارتدت فيه العروس فستان عرس ذهبي اللون مكشوف الصدر، وفي اليوم الثالث أقيمت سهرة ختامية في فقرا وظهرت فيها العروس بفستانٍ أضاف على جمالها تألقاً ورقياً كما كل تصاميم المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب.

وقد حضر الحفل آلاف المدعويين بينهم رئيس الحكومة سعد الحريري وشخصيات سياسية واجتماعية وعدد من الفنانين بينهم إليسا وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وعاصي الحلاني الذين شاركوا في الغناء للعروسين.

وكان لافتاً ما كتبته النجمة إليسا على "إنستغرام" حيث نشرت فيديو يظهر الرئيس الحريري وهو يهنئ صعب مرفقة إياه بتعليق وصفت فيه أجواء الاحتفال بالأسطوري، وكتبت: "كثير من الناس يتزوجون في بلدان أخرى، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لقد غيّر إيلي صعب القاعدة وأحضر العالم إلى لبنان لحضور حفل زفاف ابنه".







أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024