منذ 5 سنوات | العالم العربي / عكاظ

التقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أحمد بن عقيل الخطيب، في مقر الهيئة بالرياض أمس (الثلاثاء)، بالأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولو كاشيفيلي، الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة.  

ورحب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأمين العام لمنظمة السياحة العالمية في زيارته للمملكة.  وبحث مع بولو كاشيفيلي عدداً من الموضوعات المتعلقة بمجالات التعاون بين الهيئة والمنظمة وسبل تعزيزها.  وأكد أحمد الخطيب أهمية التعاون مع منظمة السياحة العالمية في هذا الوقت الذي تشهد فيه المملكة نقلة مهمة في القطاع السياحي.  

وأوضح الخطيب خلال اللقاء، أن المملكة تعول على السياحة رافداً أساسياً بعد النفط للاقتصاد الوطني، وموفراً رئيسياً لفرص العمل، مستعرضا عدداً من أهم الوجهات والمشاريع السياحية الجديدة ضمن رؤية المملكة 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الدرعية والعلا ومشروع القدية، والبحر الأحمر، وغيرها من المشاريع التي سيكون لمنظمة السياحة العالمية دور في دعمها والتعريف بها في المنتديات الدولية.  

يذكر أن الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية سيقوم خلال زيارته للمملكة بزيارة عدد من المواقع والمشاريع السياحية، كما سيلتقي عددا من الوزراء وكبار المسؤولين والمستثمرين السياحيين في المملكة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024