طفلها كان يعاني من مشكلة كبيرة جداً .. إليكم ما حدث له..

شاشة نيوز-وكالات- بغريزة الأمومة وبشجاعتها، استطاعت جيني ساندبرغ إنقاذ حياة طفلها الرضيع فرانك الذي لم يكن يبلغ سوى 10 أيام من عمره عندما بدأت تظهر عليه أعراض خمّنها الأطباء في بادئ الأمر أنها أعراض البرد والذي قد يصاب به أي رضيع بشكل طبيعي.

إلا أنّ غريزة الأمومة لدى جيني لم تكف عن إشعارها بأن طفلها ليس بصحة جيدة؛ وفي كل مرة يطمئنها الأطباء الى أن فرانك بخير، كان يراودها شعور بأنه ليس كذلك وعندما أصرّت على أن يتم فحص الطفل مرة أخرى للتأكد من سلامته، اكتشف الأطباء أنّ فرانك يعاني ضيقاً في الشريان الأبهر ويحتاج لعملية جراحية عاجلة لكي يعيش.

في هذا الوقت امتلأت غرفة الطوارئ بالأطباء والأخصائيين الذين بدأوا يتوافدون لمعاينة فرانك والذين طلبوا نقله الى مستشفى آخر لإجراء العملية الجراحية له بشكل طارئ.

شعرت جيني حينها بأن قلبها قد توقف عن الخفقان فبعدما طمأنها الأطباء بأن طفلها بخير، تراه الآن وهو يتأرجح بين الحياة والموت ولا أحد يعرف مصيره.

نقل فرانك الى مستشفى آخر حيث أجرى له الأطباء العملية التي انتهت على ما يرام والتي أنقذت حياته وهو اليوم قد بلغ عامه الثاني وهو بصحة جيدة مؤكداً مرة أخرى أنّ غريزة الأمومة هي أعظم القوى التي يمكن لأي امرأة أن تمتلكها في حياتها، فالأم لا تعطي الحياة مرة واحدة فحسب بل تمنحها لأطفالها ألف مرة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024