منذ 5 سنوات | عريس وعروس / ariswarous



في بعض الأحيان، ينجح علم الفلك في الكشف عن العديد من الخبايا المتعلّقة بالمستقبل. كما إنّه يشير إلى العديد من التفاصيل المتعلّقة بشخصيّة كلّ برج ليجيب بالتالي عن كلّ الأسئلة الفضوليّة التي تجول في بالنا وقد تكون المواضيع العاطفيّة من أبرز الإهتمامات التي تستحوذ على انتباهنا. من هنا، سنعالج في هذا المقال موضوعاً قد يهمّنا جميعاً، ألا وهو الخطأ الذي يقوم به كلّ برج في العلاقة الزوجيّة والذي يتسبّب ببعض المشاكل. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

 

  1. برج الحمل: هذا البرج رومنسيّ للغاية ومحبّ. إنّه مستعدّ لفعل كلّ شيء بغية أن يشعر شريكه بالراحة والسعادة التامّة. لكن لسوء الحظ، برج الحمل يسعى للشعور بمستوى الإلتزام نفسه الذي يقدّمه لغيره، الأمر الذي قد يسبب ببعض المشاكل في العلاقة. فعندما لا يشعر بالإعجاب الذي يتمنّى الشعور به، سيشعر بالإستياء.

  2. برج الثور: من الأمور التي تميّز الثور هو شخصيّته القويّة والثابتة. هذا البرج يسعى إلى بناء عائلة، ومنزل ويحبّ الحياة البسيطة جداً. بذلك، يميل برج الثور إلى قضاء حياةٍ هادئة بعيدة عن الأشياء الجديدة والمتجدّدة، فيسعى إلى القيام بالأمور نفسها يوماً بعد يوم، ممّا يعرّض علاقته الزوجيّة إلى خطر.

  3. برج الجوزاء: برج الجوزاء يتميّز بشخصيّته القويّة والمستقلّة. في حال وقوع أي خلاف مع شريكه، يسعى هذا البرج إلى بناء جدار بينه وبين الشريك وبالتالي يبتعد رويداً رويداً عنه. الأمر الذي يعرّض العلاقة الزوجيّة إلى خطر.

  4. برج السرطان: هذا البرج عاطفي للغاية ويعشق الحبّ بشكلٍ كبير! لكن هذه المحبّة الزائدة قد توقعه في الفخّ إذ أنّها تتسبّب بإبعاد بعض الأشخاص عنه. برج السرطان يحتاج إلى شريك لا يبتعد عنه بتاتاً.

  5. برج الأسد: هذا البرج يتميّز بغروره وبشخصيّته العنيدة والقويّة. لذلك، إنّه لا يطلب المساعدة من أحد خصوصاً من الشخص الذي يحبّ، الأمر الذي قد يسبّب ببعض الإحباط لكلا الطرفين.

  6. برج العذراء: هذا البرج يحبّ التصرّف بطريقة دقيقة ومتقنة! هذه السمة تجعل برج العذراء صديقاً مميّزاً لكن قد تتسبّب ببعض المشاكل مع الشريك.

  7. برج الميزان: يحبّ هذا البرج أن تكون كلّ الأمور متوازنة! لكن في المقابل، هذا البرج يجد صعوبة في أخذ القرارات المهمّة، الأمر الذي قد يوتّر الشريك ويضعه في حالة من الإتسياء.

  8. برج العقرب: عندما يقع برج العقرب في الحبّ، يقع بشكلٍ جدّي وقويّ! لكن قد يتطلّب ذلك وقتاً كبيراً إذ يبني هذا البرج العديد من الجدران للحفاظ على مشاعره. الأمر الذي قد يتسبب ببعض المشاكل في العلاقة.

  9. برج القوس: يحبّ برج القوس أن يقع في الحبّ بشكلٍ كبير لكنّه يسعى دائماً إلى إيجاد الحماس في العلاقة. إن شعر بأنّ هذا العنصر قد غاب عن العلاقة، قد يتخلّى برج القوس عن الوفاء في العلاقة.

  10. برج الجدي: االوقوع في حبّ برج الجدي هو أمر بغاية الجمال! فهذا البرج مستعدّ لأنّ يحبّ من كلّ قلبه وهو مخلص للغاية، لكن تصرّفاته الجديّة قد تتسببّ أيضاً ببعض المشاكل.

  11. برج الدلو: يجد هذا البرج صعوبة في التكلّم وفي التعبير عن مشاعره، ممّا يضع العلاقة في خطر. هذا البرج يريد شريكاً يتفهّم عقليّته.

  12. برج الحوت: من الأسباب التي قد تدّمر العلاقة مع هذا البرج هي الأموال! هذا البرج ينفق الأموال بشكلٍ كبير، الأمر الذي قد يسببّ ببعض المشاكل مع الشريك.

أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024