حين نقابل شخصاً ما لأول مرة، قد نحبه أو نكرهه، وعلى النقيض مما قد يعتقد المرء، فإن الانجذاب لا يحدث بسبب الصفات أو الملامح الجسدية وإنما بسبب الموقف الذي يتم عليه بناء العلاقة أو هدمها. وإذا كان الشخص ذو جاذبية لا تقاوم فإن السبب هو السلوك الجذاب ليس إلا!

إن الانطباع الذي يجعل الشخص جذاباً هو التأثير السحري لسلوكه. ويتعلق الأمر بفن الإرضاء! والخبر السار هنا هو أن هذا الفن يمكن تنميته بتخصيص الوقت الكافي له؛ فيما يلي بعض المواقف المميزة والتي ستجعلك أكثر جاذبية.

- كوني مستقلة: الأشخاص المستقلون هم في العادة أكثر جاذبية من أولئك الذين يحتاجون بشكل مطلق شخص آخر في حياتهم. فالأشخاص المستقلون يتسمون بالمسؤولية ويعتنون بأنفسهم وموقفهم هذا هو الذي يجذبنا إليهم. وهذا الموقف الذي وصلوا إليه بعد اتباع أسلوب حياة أتاح لهم النجاح بالإضافة إلى بعض العادات المعينة التي مارسوها.

- أحبّي نفسك: أن يحب المرء نفسه ليس أنانية، وإنما يعني ذلك الشعور المنعكس على الآخرين، أن تحبي في المقابل وموازنة السلوك بشكل أفضل. وهذا الموقف غالباً ما يكون سمة الشخص الجذاب.

- الثقة في الشريك: الشخص الواثق يترك الشريك يتصرف بحرية ولا يسيطر على خياراته، وهذه أقل الأشياء التي يمكن القيام بها، فهذا الموقف جاذب للغاية ويدفع الشريك إلى الانجذاب إليك وأن يحبك أكثر. فلا تتردي في إظهار ثقتك في الشريك. وعندما تتوقفين عن مضايقته بالأسئلة مثل أين أنت؟ هل نسيتني؟ فسوف يشعر أنه يشتاق إليك ويبدأ هو بطرح الأسئلة عما كنت تفعلين.







أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024