منذ 5 سنوات | رياضة / وكالات



تسود حالة من الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة وذلك عقب الأنباء العديد التي أكدت إقترابه من الرحيل عن صفوف ناديه بالفترة المقبلة.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني أبرز المهتمين بالحصول على خدمات نيمار في الصيف المقبل ولكن ترفض إدارة باريس سان جيرمان نهائياً فكرة التخلي عن النجم الذي كلف خزائن النادي 222 مليون يورو نظير التعاقد معه.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب قرر البقاء بالفعل بصفوف نادي باريس سان جيرمان لرغبته في العمل مع المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد للعملاق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة بأن توخيل قد تحدث مع نيمار وأقنعه بضرورة البقاء لموسم أخر وأكد له بأن الأمور ستتحسن كثيراً عن الموسم المنقضي بالإضافة الى أن الإدارة ترفض تماماً رحيل اللاعب الصيف القادم.

وبالإضافة الى ذلك فإن عقد اللاعب مع ناديه لا يتضمن أي شروطاً جزائية وهو ما يُعقد مهمة رحيله بصورة كبيرة عن صفوف فريقه الذي يعول عليه كثيراً بالموسم الجديد.

كما أشارت الصحيفة بأن نيمار لا يشعر بالسعادة في باريس وأنه لا يملك الكثير من الأصدقاء بالنادي الفرنسي عكس برشلونة الذي يحتوي على جميع أصدقائه.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وكشف توخيل لنيمار أنه عنصر أساسي لا غنى عنه بالفريق وأنه سيساعده في كل شيء وأن هناك مغامرة جديدة في إنتظاره الأمر الذي أدى لإقتناع اللاعب بشكل كامل بما يقوله المدرب وقرر البقاء بباريس وأصبح يصب كامل تركيزه على بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024