منذ 7 سنوات | لبنان / قوى الأمن

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي: "بتاريخ 22/9/2016، ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة، تمكنت دورية من مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت، من توقيف أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب بقوة السلاح والنشل، والملقب ب"اللص الشبح"، حيث كان يقوم بعملياته على متن دراجة آلية صغيرة الحجم، لونها رمادي داكن (جردوني)، معتمرا خوذة سوداء.


وقد تم توقيفه أثناء مروره على متن الدراجة الآلية المذكورة في محلة برج الر- سبيرز، بعدما شهر مسدسا حربيا بوجه عناصر الدورية محاولا إطلاق النار في اتجاههم، وتبين انه يدعى ع. ح. (مواليد عام 1987، لبناني).


وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بعمليات سلب عدة بقوة السلاح في العديد من المناطق اللبنانية، ولا سيما ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، كما اعترف بتعاطيه المخدرات.

ضبط بحوزته مسدس نوع "هريستال"، وقطعة من حشيشة الكيف و"دفتر لف سجائر"، وثلاثة هواتف خليوية مسروقة، وحقيبة نسائية ومبلغ 145000 ليرة و50 دولارا أميركيا، كان قد نشلها في التاريخ نفسه من إحدى السيدات في محلة الجديدة.


كما تبين أنه من أصحاب السوابق بجرائم نشل ومخدرات، وقد تعرف إليه عدد من الذين تعرضوا لعمليات سلب ونشل.


لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين والمقيمين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مركز فصيلة ميناء الحصن في محلة فردان - ثكنة بربر الخازن، أو الاتصال بالرقم: 789506/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024