منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات


عانت زوجة مصرية من فاجعة انسانية اثر تناوب 4 شبان على اغتصابها لمدة 6 ساعات كاملة في شقة احتجزوا فيها الضحية مع زوجها!

وفاق بشاعة الجريمة وقاحة المجرمين الذين تناولوا الافطار وشربوا مشروب الشاي، وأقاموا حفلة علي شرف الزوجة، إضافة الى كونها مريضة نفسية!

وفي التفاصيل، تلقى المقدم أحمد فاروق مرور يومين كاملين علي الواقعة بلاغاً من الزوج "هيثم.س"، (35 عاماً) مجاز في الحقوق، يفيد بأن أربعة أشخاص قاموا بالتناوب على زوجته "أماني.ن".

وقاموا بأحتجاز الزوجين داخل الشقة لمدة 6 ساعات كاملة، وبسؤال الزوج عن سبب تأخيره في تقديم البلاغ، أجاب بأن "زوجته كانت تعاني من حالة أعياء شديدة، وذلك بعد التعدي عليها بطريقة وحشية، كما تعرضنا لصدمة كبيرة أفقدتنا القدرة علي التفكير واتخاذ القرار".

وكانت الزوجة تعاني من مرض نفسي، جعلها تخرج من المنزل ليلاً وحدها، بعد أن أوهمها خيالها أن زوجها قد توفي، وأثناء وجودها خارج المنزل قابلت اربعة اشخاص، قالت لهم ان زوجها قد توفي، ليصعدوا معها الي المنزل بحجة التأكد من وفاته، ليستغلوا الموقف ويقوموا بالتناوب علي اغتصاب الزوجة، وأمام أعين زوجها، وفروا هاربين.

وتمكنت قوات المباحث من القبض المتهمين وتمت مواجهتهم بالواقعة الاليمة، لتبدأ اعترافات المتهمين بجريمة اغتصاب الزوجة، مستغلين الاسلحة البيضاء لتثبيت الزوج، بالاضافة الي المرض النفسي الذي كانت تعاني منه الزوجة.

واعترفوا أنهم قاموا بتهديد الزوجة بالسلاح، رغم استغاثتها بصوت مرتفع، ولكن عندما علمت أن ليس هناك فائدة من الصراخ، استسلمت للأمر، خوفا علي نفسها، وعلي حياة زوجها، وتم تسجيل اعترفات المتهمين في محضر رسمي، وأحالتهم الي النيابة العامة، والتي أمرت بدورها بحبس المتهمين أربعة أيام علي زمة التحقيقات الخاصة بالواقعةـ ووجهت لهم تهمتي الاغتصاب والسرقة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024