منذ سنة | غريبة / وكالات

يوجد متحف مسكون في لاس فيغاس مملوك من قبل أحد المشاهير ومليء بكل أنواع الرعب.

زاك باغانز هو محقق وممثل وشخصية تلفزيونية أمريكية يمتلك متحف في لاس فيغاس، وبسبب اهتمامه وشغفه الكبيرين بالخوارق، يقدم البرنامج التلفزيوني Ghost Adventures وكان العقار الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربعة والذي تم بناؤه في عام 1938 مملوكاً في الأصل لرجل الأعمال البارز سيريل إس، ويُزعم أن "الأرواح المعادية" لأفراد الأسرة تتجول في قاعات المنزل.

وليس هذا فحسب، بل إن المنزل مليء بالآثار الخارقة للطبيعة والمرعبة. من "كرسي البروبوفول" لمايكل جاكسون إلى دمية مسكونة يمكن أن تسبب صداعاً مؤلماً ستجد الكثير من الأشياء المرعبة في متحف زاك المسكون.




الدمية بيغي
تعتبر الدمية واحدة من أكثر الأشياء المسكونة رعباً في العالم، ويُعتقد أنها تمتلك روحاً شريرة ويقال إنها تسبب الصداع النصفي وآلام الصدر. الدمية موجودة في عوالم متحف زاك وعرضت على التلفزيون عدة مرات بالإضافة إلى احتلالها عناوين الأخبار بزعم أنها أصابت امرأة بنوبة قلبية.




كرسي الشيطان الهزاز
اشترى زاك "كرسي الشيطان" من كارل جلاتزل جونيور الأخ الأكبر لديفيد جلاتزل الذي كان في مركز قضية استحواذ شيطان مزعومة مفصلة في كتاب الشيطان في ولاية كونيتيكت. وعندما كان ديفيد يبلغ من العمر 11 عاماً فقط، بدأ في التصرف بشكل غريب، مما أدى إلى استدعاء والديه للخبراء الذين شخّصوا إصابته بـ "الاستحواذ الشيطاني". ويقال إنه كان لديه حوالي 40 شيطاناً استحوذوا عليه، وورد أن كرسي الشيطان كان في الغرفة أثناء هذه الأحداث.




شاحنة مساعد الانتحار
داخل متحف زاك المليء بالرعب، يتم عرض الشاحنة البيضاء التي كانت تخص مساعد الانتحار جاك كيفوركيان، واشترى زاك السيارة من طراز فولكس فاجن مقابل 32500 دولار. واستخدم جاك كيفوركيان، المالك السابق الذي توفي عام 2011، الشاحنة القديمة الصدئة لمساعدة الأشخاص الراغبين بالانتحار. وتشير التقديرات إلى أن جاك ساعد في حوالي 130 حالة انتحار.




عناصر مختلفة لقتلة متسلسلين
بالإضافة إلى كل ما سبق، هناك المئات من القطع الأثرية الأخرى الموجودة داخل منطقة جذب زاك في لاس فيغاس. من رماد تشارلز مانسون الملون بالدم إلى نظارات تيد بندي التي تم استخدامها في التحقيق في وفاة كيمبرلي ليتش الذي كان يبلغ من العمر 12 عاماً فقط. كما أن مرجل إد جين مملوك من قبل زاك، والذي كان يستخدم لغلي أجزاء مختلفة من الجسم من قبل آكلي لحوم البشر، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024