منذ 6 سنوات | رياضة / الوطن

ردود أفعال جنونية، بعد تألق محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في لقاء توتنهام أمس بالجولة 26 من الدوري الانجليزي، وإحرازه هدفين في اللقاء.

وكان صلاح قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء ليتقدم للريدز، قبل أن يضيف هدفه الثاني العالمي في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2.

وأصبح صلاح، بعد هدفيه في نادي توتنهام الإنجليزي، أسرع لاعب في ليفربول يصل إلى الهدف رقم 20 في 25 مباراة، متخطيا عدد من نجوم ليفربول عبر التاريخ.

وتلقى صلاح إشادات واسعة من جمهور نادي ليفربول الانجليزي، "الوطن" ترصد أبرز تعليقات النجوم على هدف صلاح الثاني:

 حيث أشاد جيمي كاراجر أسطورة فريق ليفربول السابق بالهدف الثاني الذى سجله النجم محمد صلاح في شباك توتنهام، قائلا: "الهدف الثاني الذى سجله محمد صلاح في شباك توتنهام لا يسجله إلا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي". 

وعلق النجم الهولندي ريان بابل، على هدف صلاح، قائلا: "صلاح .. أنت رجل عبقري".

 نجم المنتخب الهولندي السابق، ومدير الكرة في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، باتريك كلويفرت، أشاد هو الأخر بهدف صلاح، قائلا: "أن صلاح قدم مستوى كبير في اللقاء واستحق تحية كل عشاق نادي ليفربول".

حارس مرمى ليفربول، الألماني لوريس كاريوس، "صلاح أحرز هدفا مذهلا".

 مجلة "فور فور تو" الإنجليزية وضعت النجم المصرى محمد صلاح على صدر غلافها لعدد شهر فبراير الجارى، وكتبت عليه: "محمد صلاح ملك كوب الجديد"، و"كوب" هنا تعنى "ملك أنفيلد"، وتابعت فى عنوان آخر: "محمد صلاح أثبت أن تشيلسى كان خائطاً وأصبح ملكاً فى أنفيلد".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024