منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / HuffPost Arabi

سيحمل الممثل الإنكليزي الشاب توم هاردي اسم زميله الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو معه أينما حل، كيف لا وقد قام هاردي بوشم اسم "ليو" كما يناديه المقربون منه على ذراعه وشماً، ولكن ليس حباً في دي كابريو الذي سبق وأن شاركه في فيلم The Revenant!

ففي عام 2016 تراهن هاردي مع دي كابريو على أن الأخير لن يفوز بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع الأوسكار على دوره البطولي في رائعة المخرج أليخاندرو غونزاليس إنياريتو The Revenant، الذي نال جائزة الأوسكار ذاك العام.

فقد كان النحس يرافق دي كابريو طيلة سنوات 5 يترشح فيها لنيل الأوسكار ولا يفوز، حتى جاء حفل عام 2016 فظفر بالجائزة أخيراً على دور الصياد والمستكشف هيو غلاس.

أما الرهان الذي بين النجمين فكان حسب موقع NME أن على الخاسر أن يشِم نفسه بوشم من اختيار الفائز، وكان اختيار دي كابريو أن يكون وشم هاردي عبارة "ليو يعرف كل شيء"؛ وهو مرادف للتعبير العامي "أبو العريف".

وبعد أشهر من حفل عام 2016 تحدث هاردي إلى مجلة Esquire قائلاً إنه لم يحصل على الوشم بعد، لأن زميله النجم كتبه "بخط يده التعيس جداً".

وقال هاردي للمجلة: "قلت له: حسناً سأحصل على الوشم، لكن عليك كتابته بشكل لائق".

والآن ظهرت صورة لهاردي ووشمه على صفحة إنستغرام الخاصة بآندرو كاليستيريو الذي يعمل نادلاً في بار، وكتب تحتها "التقطت صورتين لتوم هاردي اليوم.. ينشرها وأصابعه معقودة، لكن مع ذلك، ها هي سيلفي إجبارية".

pic

وفي الصورة يظهر واضحاً على ذراع الممثل اليمنى الوشم الموعود، مكتوباً بأحرف كبيرة بشتى الأحجام "ليو هو أبو العريف".

ومؤخراً ظهر لهاردي على الإنترنت ألبوم غنائي موسيقي، به مزيج من أغاني راب، كان قد صنعه عام 1999 بعنوان Falling on Your Arse In 1999" حُمّل على موقع Bandcamp، مطلع يناير/كانون الثاني من عام 2018، مع الدي جي إيدي تو تول، الذي تعاون مع هاردي لإنتاج هذا العمل الموسيقي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024