منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / الأخبار

منذ أكثر من عامين، يغيب النجم الأميركي، ليوناردو دي كابريو ، عن الشاشة الكبيرة بعد دوره في فيلم «العائد» (إخراج أليخاندرو غونزاليس إيناريتو ــ 2015 ــ 156 د) الذي حصد عنه جائزة أوسكار. لكن يبدو أنّ أبرز مشاريع الممثل البالغ 43 عاماً سيكون الشريط الذي يحضّر له كوينتين تارانتينو، كتابة وإخراجاً، ويتمحور حول جرائم تشارلز مانسن (1934 ــ 2017)، وفق ما ذكر موقع «ديدلاين» أخيراً.

وكان موقع «هوليوود ريبورتر» قد أعلن في تموز (يوليو) الماضي عن المشروع، مشيراً إلى أنّ صاحب Pulp Fiction سيتناول مقتل خمسة أشخاص من بينهم الممثلة الحامل شارون تايت ، زوجة المخرج البولندي ــ الفرنسي رومان بولانسكي، نفذها أتباع تشارلز مانسون في عام 1969.
لن يؤدي دي كابريو شخصية العقل المدبّر لكل هذه الجرائم، بل سيظهر في دور «ممثل متقدّم في السن، كان يقدّم برنامجاً بعنوان Bounty Law، بين العامين 1958 و1963».
وفيما لا تزال المعلومات حول الشريط المرتقب وصوله إلى الصالات في آب (أغسطس) 2019 شبه نادرة، تشير معلومات إلى أنّ الأسترالية مارغوت روبي ستؤدي دور «شارون تايت»، فيما يتوقع أن ينخرط توم كروز في العمل أيضاً.
في غضون ذلك، على جدول أعمال ليوناردو دي كابريو حزمة من الأفلام الجديدة، من بينها The Black Hand (إخراج ستيفان تالتي)، وسيرة الرئيس الأميركي رقم 26 ثيودور روزفلت (1887 ــ 1944) تحت إدارة مارتين سكورسيزي، إضافة إلى نسخة من Killers of the Flower Moon سيُخرجها الأخير أيضاً، فضلاً عن فيلم عن حياة ليوناردو دافينشي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024