هل يأخذك الحنين لانتظار عودة أبطال مسلسل Friends مرة أخرى؟ ربما يثير هذا الإعلان التشويقي رغبتك في انتظار الفيلم المزعوم.

خبران أحدهما رائع والآخر مؤسف، الأول هو انتشار إعلان تشويقي لفيلمٍ مقتبس عن مسلسل Friends.

أما الخبر المؤسف فهو أن هذا الإعلان غير حقيقي، فقد صنعه أحد محبي المسلسل المعجبين على الإنترنت، الذين يتوقون لاجتماع أبطال المسلسل مجدداً.

وبدأ مؤخراً عرض مسلسل حقبة التسعينيات الكوميدي الشهير بالكامل عبر شبكة نتفلكس، الأمر الذي أثار حنين مُحبّي المسلسل، وجعلهم يأملون في اقتباس القصة وتحويلها لعملٍ سينمائي.

رُفِعَ المقطع المصور الذي يحمل عنوان The One With The Reunion على موقع يوتيوب في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، وتخطى عدد مشاهداته أكثر من مليون مشاهدة، بحسب صحيفة Evening Standard البريطانية.

ومع ذلك، كما لاحظ جمهور المسلسل وأعلن الفيديو، الإعلان هو عبارة عن لقطات لنجوم المسلسل الستة منذ انتهاء عرضه، جمعها مع بعضها البعض ببراعة معجبٌ موهوب.
ومما يثير الأسف أنَّ آمال لم شمل النجوم مرةً أخرى تحطمت عدة مرات بتصريحاتٍ مختلفة من العديد من نجومه.

ففي 2017، قالت النجمة جينيفر أنيستون (48 عاماً) للنسخة البريطانية من موقع هاف بوست إنَّ تطور التكنولوجيا في العصر الحديث صعَّب فكرة إعادة إحياء المسلسل. وعلقت قائلةً: "لقد كنا نقول مازحين إنَّه إذا كان مسلسل Friends قد أُنتِجَ في الوقت الحالي، لوجدت نفسك في مقهى مليءٍ بأناسٍ لا يفعلون سوى التحديق في هواتفهم المحمولة. لم تكن لتوجد حلقات أو محادثات فعلية بالمسلسل في تلك الحالة."



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024