منذ 6 سنوات | خاص / خاص - LIBAN8



أمل جديد  رسمه أصحاب الأيادي البيضاء على ثغر فاطمة بعدما استطاعوا على مدى 3 أيام تأمين مبلغ وقدره 28000 ألف دولار وذلك من كلفة عملية زراعة للنخاع الشوكي. 

إنسانية الإنسان انتصرت اليوم على المرض الخبيث في الغدد اللمفاوية الذي اصاب ابنة الـ7 سنوات فومكن منها ضاربا الحوض والكبد وكاد أن يهدد رأسها لو لم يتوفر المبلغ المطلوب خلال مدة اقصاها 10 أيام نظرا للمناعة التي يمتلكها جسد فاطمة الآن والتي ستتلاشى بعد هذه المدة. 

وقد استطاعت ابنة بلدة سحمر رغم صغر سنها ان توحد اللبنانيين فهزّت صورها صفحات التواصل الاجتماعي بغية تأمين المبلغ المطلوب لانقاذ حياتها قبل فوات الأوان. 

فاطمة التي استطاع الألم أن يخطف البسمة باكرًا منها وأن ينحت تفاصيل وجهها الذي لطالما كان مشرقا كما أراد،منحتها الحياة فرصة جديدة واملا بأن تعود طفلة تلهو بالدمى وتبكي فرحا لا ألما ومرضا بفضل الانسانية والتعاطف من خلال التبرع بمبالغ بسيطة تم جمعها ،وتعقيبا على هذه الانسانية التي ستساهم في إنقاذ حياة فاطمة تداول ناشطون بيانا صادرا عن محمد عقيل منعم والد فاطمة شكر فيه  كل من ساعد وساهم في تقديم المساعدات  المالية والعينية او تواصل مع الجمعيات وقدم كل اشكال الدعم مضيفا أن المبلغ المطلوب قد اكتمل وتمنى عدم قبول أي مساعدة اضافية ".

 فرصة جديدة للحياة أعطيتموها لفاطمة وأمل لكل والد يحتاج مساعدة ما ، ومن موقعliban8 فإننا نتمنى للدمع أن يمحى من على وجنتي تلك الصغيرة وان تكون بامل عافيتها وصحتها بعد إجراء العملية المطلوبة.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024