منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

هذه هى الأبراج التي تحيا بوجهين، وهذا لا يعني أنهم منافقيين ولكن هذه صفات بارزة يظهرها في كل موقف على حدة على حسب الاحتياج ..

الحمل:

- أنت لا تتراجع عن أى شيء قررته برأسك وحتى لو كانت الظروف من حولك لا تساعد على استكماله ولكن حماسك المضاعف يجعلك ترى الجزء الإيجابي منه وستنفعل وتغضب لو منعك عنها أحد.

- أنت لا تحب النصائح الكثيرة لك وقد تشعر بالملل منها وستحب خوض أي تجربة بنفسك حتى إن فشلت ورغم أن الفشل بالحقيقة سيغضبك ولكنه سيكون دليل لاقناعك أن هذا الأمر لا يجب أن تكرره كثيرًا بعد ذلك.

العقرب: 

- أنت تتمتع بروح المرح والفكاهة ولكن هذا لا يظهر عليك دائمًا بسبب عدم انفتاحك على كل الأشخاص، ولكن ذكائك يجعلك شخص ممتع بحديثه ومرح وهذا يجذب الآخرين للتعرف عليك، ولكنك لا تقبل بالجميع.

- أنت حريص على من يدخل إلى حياتك وكأنك تضع قفلًا كبيرًا على بوابة حياتك، تفتحه بحساب الأشخاص معدودين جدًا وأما هؤلاء من لا تدخلهم حياتك يروك عادة شخص غامض عليهم وقد يعتبرونك مغرور أوثقيل.

الأسد: 

أنت تعرف أنك قادرًا على تحمل كل المسؤوليات والأشياء التي تقابلك بالحياة وستحب أن يقدر الآخرين مجهودك بها ولكن حتى إن لم يقدرون فثقتك بنفسك تجعلك تستمر بطريقك بكل الأحوال مستغنيًا عن سلبيتهم.

أنت تكره فكرة الضعف أو الفشل بشيء وإن حد ذلك فلن تحب ابدًا ن يضاعف المقربين منك في مواساتك مثلًا وشعورهم بالأسى والحزن عليك.

الحوت :

أنت تعرف كيف تنفذ مشروعاتك الصغيرة وأفكارك بأي مجال بطريقة مختلفة وفنية لأنك تهتم بأبسط التفاصيل بكل شيء حولك وهذذا يجعلك مختلف عن الآخرين وأكثر إبداعًا منهم.

أنت تتأثر سريعًا بظروفك الخاصة وتتألم بسبب أي مشكلة بحياتك خاصة مشاكل فقدان المقربين لك وعندما يحدث هذا قد تفقد بعض من حماسك وارادتك لمشروعاتك وأفكارك لبعض الوقت.

 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024