منذ 6 سنوات | غريبة / روتانا




العلاقة قبل كلمة “أحبك” مختلفة أكثر منها بعدها، لأن مرحلة الإعجاب الأولى لا تكون ملزمة لأي من الطرفين، بعكس فترة الاعتراف بـ الحب وتحديد شكل ومسار العلاقة.

وهناك 3 أشياء بالتحديد تحدث بعد الاعتراف بالحب، وهي:

– توقعات أعلى:

بعد قول كلمة “أحبك” وموافقة الطرفين تبدأ توقعات كل شخص في الارتفاع، فهذه الكلمة تعني مسؤوليات أكثر تجعل الطرفين يبدآن في توقع تصرفات وأفعال وخطط من بعضهما.

فمثلا سيكون هناك توقع بخطوات قادمة مثل الارتباط الرسمي، وسيكون هناك مسؤوليات مثل الاهتمام ببعضكما، وأشياء أخرى تلتزم بها بسبب هذه الكلمة “أحبك”.

– التصرف بأريحية أكبر:
في فترة الإعجاب الأولى رغما عنك تتصرف وسط قواعد كثيرة، وهذا لأن عقلك الباطن والواعي يعملان على إثارة إعجاب الطرف الآخر، لذلك لا تكون على راحتك وسجيتك معه، لكن بمجرد قول كلمة “أحبك” تصبح على سجيتك بشكل أكبر، فلقد شعرت بأنك امتلكت هذا الشخص وأصبحتما تنتميان إلى بعضكما.
– الأولوية:
أخيرا هذه الكلمة أيضا تغير أولويات حياتك، فبعد وجود شريك تصبح الأولوية الأولى له، حين تفكر في الخروج فسيكون هو أول شخص يأتي في بالك، ستكون لاحتياجاته واهتماماته أيضا أولوية في حياتك.
لكن احذر الملل، فيجب أن يترك كل منكما للآخر مساحة شخصية حتى لا تعتادا بعضكما أكثر من اللازم وتدخلا في مرحلة الروتين العاطفي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024