منذ 6 سنوات | ثقافة / شاشة نيوز

مما لا شك فيه أن مولود برج العقرب يحمل في طياته شخصية قوية مليئة بالجاذبية الساحرة، فهو قادر على لفت نظر أي شريك يريد، إن كان من خلال شكله الجذاب أو شخصيته الساحرة والمميزة التي لا يمكن أن تتكرر عند أي شخص أخرى.

فمن المؤكد أن حياة أصحاب هذا البرج ليست سهلة على الاطلاق إلا أنها مليئة بالمغامرات الشيقة، التي تحمل الكثير من الايجابيات والمفاجآت، لاسيما أن أصحاب هذا البرج ايجابيون متفائلون يحرصون دائماً على التحلي بالطاقة الإيجابية بعيدا عن التذمر أو النكد أو الدراما.

فاضافة الى ثقافته العالية وقوة شخصيته وارادته الصلبة، يحمل مولود هذا البرج الكثير من الحنان والذكاء والثقة بالنفس ما يجعله قادراً على سحر الحضور، في اي محيط ينخرط فيه، وهذا ما يجعله محبوباً واجتماعياً إلى أقصى الحدود، نظراً لقدرته العالية على التواصل مع كل الشخصيات على اختلاف أنواعها.

من دون أن ننسى، أنه مع مرور السنوات، يكتسب مولود هذا البرج خبرة عالية من الحياة ما يزيده رونقاً وصلابة خصوصاً لناحية التعاطي مع الظروف والآخرين، علماً أن ذلك يزيده ذكاء وحنكة.

من شبه المستحيل على أي شخص الإيقاع بأصحاب برج في فخ الحب، فهم يتمتعون بذكاء عالٍ للغاية وقدرة على اكتشاف ألاعيب الشريك ومحاولاته للاحتيال، خصوصاً أنه غالباً ما يفكر بعقله والمنطق بعيدا عن الانجراف وراء المشاعر والاحاسيس والدراما.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024