منذ 6 سنوات | ثقافة / شاشة نيوز

يستعد الكثيرون لاستقبال سنة جديدة مليئة بالمغامرات الجيدة والجميلة والمفاجآت على أمل العثور على الحب أو تحسين وضعهم الإجتماعي أو التفوق في حياتهم المهنية. 

من هنا، إليك قائمة الأبراج التي ستكون الأكثر سعادة في 2018.

- برج القوس: ستكون من أكثر الابراج حظاً وسعادة هذا العام، خصوصاً أنك ستكون قادر على التفوق في حياتك المهنية وتحقيق الكثير من الأهداف التي وضعتها، ما سينعكس شهرة ومالاً ونفوذاً. كما أنك على مشارف التعرف إلى شريك قد يكون هو الحبيب المنتظر، خصوصاً أنك ستعيش الكثير من الرومانسية الجميلة خلال هذا العام.

- برج الجوزاء: إنها سنة برج الجوزاء من دون أدنى شكّ، خصوصاً أنك ستكون على مشارف عام مليء بالأحداث الايجابية لك، بحيث ستعيش حظاً أكثر من رائع على المستوى المهني والاجتماعي كما أنك ستختبر الحب الحقيقي، فكُن على استعداد لذلك.

- برج الحمل: من المؤكد أن مولود برج الحمل سيختبر هذا العام الكثير من الامور الجميلة والإيجابية، لاسيما على الصعيد المادي. فبعد سنوات من التعب والمصاعب التي أثقلت كاهله وأدخلته في دوامة من الانهيار النفسي، سيكون الحظ إلى جانبه شرط معرفة كيفية الاستفادة منه.

- برج الحوت: سيقبل الحوت على انفراجات كثيرة خصوصاً على الصعيد المهني، بحيث سيكون على موعد مع فرص عملية كثيرة ستنعكس خيراً عليه على الصعيد المادي. علماً أنه سيختبر قصة حب جميلة قد تتكلل بالزواج.

- برج الميزان: لمولود برج الميزان، استعد لعام مليء بالمفاجآت الجميلة والإيجابية. فالحظ العاطفي والمهني سيكون الى جانبك، شرط أن تكون على استعداد لمعرفة كيفية تسخير الامور لما يصب في صالحك. علماً أنك ستتمكن من توسيع شبكة علاقاتك الاجتماعية هذه السنة ما سيزيدك شهرة ونفوذاً.

- برج العذراء: ستكون سنة أكثر من ممتازة في حياة مولود برج العذراء، خصوصاً أنه سيكون مقبل على مشاريع مهنية جيدة ستنعكس خيراً عليه، بعد أكثر من سنتين من التعب والجهد والمصاعب. كما أنه سيكون قادر على التخلص من خيبات الأمل العاطفية بحيث سيتعرف الى الشريك المنتظر.

- برج العقرب: قد تكون هذه السنة جيدة في حياة مولود برج العقرب إن تمكن من تسخير ذكائه الشديد وقوته، فلا تيأس عند وقوع المشاكل التي قد تعترض طريقك هذا العام. كما من الضروري أن تحيط نفسك بالاصدقاء الذين تثق بهم الى اقصى الحدود، لانك ستحتاج إليهم في وقت الشدّة.

- برج الأسد: للأسف، لن تكون هذه السنة جيدة كثيراً في حياة مولود برج الأسد، إلا انه بقوته المعتادة وثقته بنفسه سيكون قادر على تدبير أموره والخروج سليم من المشاكل الكثيرة التي ستعترض طريقه. احذر من خيبات الامل العاطفية وحاول ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.

- برج الجدي: من الضروري أن يغير مولود برج الجدي شيئاً من شخصيته الجدية ويحاول الاستمتاع قليلاً بوقته، فالحياة قصيرة جدا وبالتالي شيء من العفوية لا يضرّ على الاطلاق. قد يكون ذلك مفتاحا له للتعرف الى الحبيب المنتظر.

- برج الدلو: للاسف، سيعيش مولود برج الدلو سنة صعبة بعض الشيء خصوصاً انه سيختبر القليل من التغيرات في حياته الخاصة والشخصية ما ينعكس سلباً على نفسيته وبالتالي على عمله وحياته الاجتماعية. من هنا، عليه التحلي بالوعي الفكري والنضج العاطفي بغية محاربة هذه الصعوبات والتغلب عليها.

- برج الثور: صحيح أنها لن تكون سنة ممتازة في حياة مولود برج الثور، إلا انه لا خوف عليه، خصوصاً انه بعناده وقوة شخصيته وذكائه سيكون قادر على تخطي كل الصعوبات التي ستعترض طريقه.

- برج السرطان: للأسف، إن سنة 2018 لن تكون الافضل في حياة مولود برج السرطان الذي سيعاني الكثير من الصعوبات والمشاكل على كل المستويات، من صحية ومهنية ومادية وحتى عاطفية، فيشعر بوحدة قاتلة. إلا انه من الضروري أن يؤمن بنفسه ويتحلى بثقة عالية بشخصيته ليكون قادراً على تخطي هذه الصعوبات.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024