منذ 6 سنوات | غريبة / روتانا



الاشتياق شعور ذو حدين.. فإذا كنت أنت المشتاق تشعر بالألم، وإذا كنت أنت المشتاق إليه تشعر بالمتعة، لذلك نقدم لكِ اليوم نصائح تجعل شريكك يشتاق إلى وجودك بجانبه باستمرار.

– كوني الملاذ:

أول شيء يجعل الرجل يشتاق إليكِ هو أن تكوني الملاذ الآمن له في كل مواقفه الصعبة، وحين يشعر بالضغط، وللوصول إلى هذه النقطة يجب أن تكوني متفهمة لاحتياجاته ودوافعه، حتى إذا أتى وقص عليكِ مشكلة أو موقفا صعبا واجهه في العمل وفي نواحي الحياة بوجه عام، يجدك الملاذ الآمن الذي يتفهمه ويسمع له ويكون السند والدعم.

– التواصل أهم من الالتزام:
الخطأ الذي يقع فيه أغلب النساء هو أن تبحث في علاقتها مع الرجل على التزامه بإطار محدد للعلاقة أكثر من بحثها وعملها على أن يكون التواصل بينها وبين شريكها قويا، فتفضيل الالتزام عن التواصل يجعل الرجل يشعر بالضغط داخل العلاقة أكثر من الراحة ما يجعله يبحث عن مخرج منها بدلا من الاستمتاع بها وبالتواصل مع شريكته.
ولحل هذه الأزمة يجب أن تتأكدي أن الالتزام والأبدية في العلاقات شيء غير مضمون بالمرة فكل العلاقات مهددة بالانتهاء في أي لحظة حتى الزواج، ولكن ما يجعل الرجل يشتاق لزوجته أو لحبيبته ليس الإلتزام بالعلاقة ولكن التواصل الصحي معها.
– الثقة:
أهم شيء في العلاقة هو الثقة وإذا شعر الرجل أنكِ لا تثقين به وأنه دائما في محل شك، يجعله يبتعد عن شريكته ولا يشعر بأي اشتياق إليها، فحين العكس صحيح فإن شعر الرجل بالثقة من شريكته وأنها تثق فيه لكي يخطط لمستقبلهما، ولحياتهما سيريد دائما أن يكون حولها لتعطيه هذه الطاقة الإيجابية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024