منذ 6 سنوات | حول العالم / روتانا




أقدم زوج مصري، يدعى “سمير”، ويبلغ من العمر 33 عاما، على رفع دعوى تطليق لإنهاء زواجه من زوجته “أمل”، البالغة من العمر 30 عاما، بعدما أقدمت على ضرب طفلتها صاحبة الخمسة أعوام بالحجارة على رأسها، وتركتها تصارع نزيفها للهروب من المنزل.

وبحسب ما تداوله عدد من الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، فإن حياة “سمير” وابنة عمه “أمل” كانت تسير على ما يرام لمدة سنتين بعد الزواج، لتبدأ المشاكل بينهما منذ أن أنجبت طفلتهما “شهد”، البالغة من العمر 5 سنوات.

وقال “سمير” إن زوجته اعتادت ضرب طفلته بشكل عنيف دون أدنى رحمة، الأمر الذي كان يضطره للتدخل لإنقاذ الطفلة من بين يديها، ولكن دون جدوى، حيث كانت تضخم المشكلة، فالأم ترى أن طفلتها تكرهها وتحاول غيظها.

وأضاف أن حياته مع زوجته انقلبت رأسا على عقب، حيث تغير سلوك الزوجة كثيرا وأصبحت دائمة النكد والشجار دون سبب، كما اعتادت حبس الطفلة لفترات طويلة، الأمر الذي جعله لا يطيق العيش معها، ويتحمل حياته معها فقط من أجل الطفلة.

وأوضح أنه في أحد الأيام هربت الطفلة من بطش والدتها، وذهبت إلى منزل جدتها وطلبت منها البقاء معها لخوفها من والدتها، ولكن زوجته عثرت على الطفلة وأخذت تسدد لها ضربات بالحجارة على رأسها مما أصابها بالنزيف، لتهرب زوجته من المنزل تاركة الطفلة غارقة في دمائها.

ولفت إلى أن والدته هي من قامت بنقل طفلته إلى المستشفى واتصلت به لإخباره بالأمر، ليطمئن على الطفلة ويبدأ في البحث عن زوجته الهاربة ولكن دون جدوى، الأمر الذي دفعه لرفع دعوى تطليق ضدها.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024